أخبارNews & Politics

فرق العمل ستجتمع غدا مع ملاكي الأراضي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمبادرة من نائب الوزير أيوب قرا: فرق العمل ستجتمع غدا مع ملاكي الأراضي

-  أيوب قرا: 
* المشاريع الوطنية التي ستخدم كافة سكان إسرائيل تستمر بعملها

* بعد جهود الأيام الأخيرة أتمنى انه منذ صباح الغد كل سيأخذ حقه كاملا
 
* للأسف عقبات بيروقراطية سببت للتأخير بتنفيذ قرار الحكومة، ومنحت الفرصة لاندلاع المشاكل الأخيرة
* كلي أمل أن الأيام القليلة القادمة ستثبت نوايا الحكومة الحسنة اتجاه أهالي الكرمل خاصة والطائفة الدرزية عامة

بمبادرة من نائب الوزير أيوب قرا عقد اليوم اجتماع في مكتب رئيس الحكومة مع المدير العام السيد ايال جباي, بمشاركة عضو الكنيست حمد عمار مدير لواء حيفا بإدارة أراضي إسرائيل ومدير عام طريق 6 وميخال فرانكو وهاشم حسين حيث استجمع الحضور على اقتراح نائب الوزير أيوب قرا بإرسال طاقم خاص غدا صباحا لتطبيق وتنسيق كل الأمور التي تتعلق بقرار الحكومة بقضية تبديل الأراضي في الجلمي والمنصورة.

طاقم العمل الذي سيلتقي غدا في الساعة التاسعة صباحا أصحاب الأراضي سيكلف مختصين من قبلهم حيث سيقابلون أصحاب الأراضي بلقاءات شخصية بها يحركوا العملية الفعلية لتبديل الأراضي وبذلك تتضح للجميع حقوقهم دون شك.
إجابات وحلول
وسيكون لاحقا إجابات وحل لمشكلة التعويض بقضية خط الغاز وبهذا يكون تطبيق ما وكلوا به نائب الوزير أمس في اجتماع ملم لكل قيادة الطائفة الذي عقد بصدد الأحداث الأخيرة .
نائب الوزير أيوب قرا قال: " بعد جهود الأيام الأخيرة أتمنى انه منذ صباح الغد كل سيأخذ حقه كاملا, والمشاريع الوطنية التي ستخدم كافة سكان إسرائيل تستمر بعملها, للأسف عقبات بيروقراطية سببت للتأخير بتنفيذ قرار الحكومة, ومنحت الفرصة لاندلاع المشاكل الأخيرة وكلي أمل أن الأيام القليلة القادمة ستثبت نوايا الحكومة الحسنة اتجاه أهالي الكرمل خاصة والطائفة الدرزية عامة".

كلمات دلالية