الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

إعدادية عيلبون تكرم 130 طالباً من المتفوقين باحتفال مهيب

عبد حسين -
نُشر: 09/05/10 09:07,  حُتلن: 17:04

* الحفل إفتتحته الطالبة يارا معلم التي تولت عرافة الحفل، بكلمة ترحيب بجميع الحضور

* مطر وعد بالعمل على بناء إعدادية متطورة وحديثة تكون جاهزة لإستقبال الطلاب في السنة الدراسية القادمة

استقبلت قاعة العودة في عيلبون مساء أمس السبت، 130 طالب متفوق في المرحلة الإعدادية، حيث حصلوا على علامات تفوق في التحصيل العلمي، حيث حضر الإحتفال رئيس مجلس عيلبون المحلي، جريس مطر وأعضاء المجلس ولجنة الآباء والعديد من الشخصيات الإجتماعية التي وصلت للإحتفال مع أهالي الطلاب بتفوق أبنائهم.



الحفل إفتتحته الطالبة يارا معلم التي تولت عرافة الحفل، بكلمة ترحيب بجميع الحضور لتدعو بعدها رئيس المجلس المحلي، جريس مطر لإلقاء كلمته، التي هنئ فيها الطلاب بتفوقهم، متمنياً لهم مستقبلاً باهراً، مؤكداً أن عيلبون حصلت مؤخراً على أعلى معدل تحصيل أكاديمي، حيث وعد مطر بالعمل على بناء إعدادية متطورة وحديثة تكون جاهزة لإستقبال الطلاب في السنة الدراسية القادمة.







بعدها قامت رئيس مجلس الطلاب في المدرسة، أصالة زريق بإلقاء كلمتها شاكرة كل من شاركهم فرحة تفوقهم، وشاكرة الإدارة في المدرسة وطاقم المعلمين والهيئة التدريسية على المجهود الذي بذلوه من أجل منح الطلاب الإهتمام المطلوب.
ولفيروز مكان في مسك ختام التكريم المميز مكان، حيث قامت جوقة المدرسة بتقديم وصلة فيروزية مميزة، ليتم بعدها توزيع شهادات التقدير على الطلاب.
وكانت كلمة رئيسة مجلس الطلاب اصالة زريق ووصلة طربيه لاغنية نسم علي الهواء من جوقة المدرسة ومسك الختام تم توزيع الشهادات وهديه على جميع الطلاب
 

مقالات متعلقة