الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

نادي تنمية القدرات والمواهب في مدرسة الزهراء

كل العرب
نُشر: 08/05/10 22:15,  حُتلن: 10:36

*  المرشد الاجتماعي سعيد عابد :"مشروع النادي يقصد تنمية جيل صالح نغرس فيه الشعور بالآمان والطمأنينه والآنتماء للبيئة بشكل عام "

للعام الرابع على التوالي تستمر مدرسة الزهراء الاعدادية في الناصرة تنظيم نادي تنمية القدرات والمواهب بالاشتراك والتعاون مع مكتب الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة من خلال المرشد الاجتماعي للشباب والاحداث كمركز للمشروع. وبمشاركة منسقة موضوع مكافحة المخدرات داعمين البرامج والانشطة اللامنهجية للطلاب داخل النادي. وايضا باشتراك دائرة المعارف في البلدية من خلال ضابطة الدوام ودعمها لمسار رفع التحصبل التعليمي ومنعا لتسرب الطلاب .

يشرف على المشروع المرشد الاجتماعي سعيد عابد الذي حدثنا قائلا:
ان مشروع النادي يقصد به ايجاد جيل صالح نغرس فيه الشعور بالآمن والطمأنينه والآنتماء للبيئة ونهدف ايضا الى اداء انشطة تمارس في اوقات فراغهم بغرض منع ظاهره العنف ومنع التسرب من المدرسة ومساعدتهم على تكوين علاقة طيبة مع من حولهم وتمكنهم من فهم شخصيتهم كأبناء المجتمع وايضا تذكرهم بواجباتهم نحو غيرهم وخصوصا المؤسسة التعليمية (المدرسة) .
مديرة المدرسة المربية عبير حكيم أضافت " أن النادي جاء لسد الفراغ الذي يعيش فيه الكثير من طلابنا وإيجاد بدائل إيجابية مفيدة للسلبيات التي قد ينجرف إليها الطلاب في الشارع ،كما ونهدف إلى تنمية المواهب والقدرات لدى الطلاب ".

مقالات متعلقة