الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

عبد مرجان يحرز هدفين لشباب طمرة ويضمن مشاركته في مباراة الاختبار

كل العرب
نُشر: 07/05/10 20:41,  حُتلن: 21:51

* عبد مرجان يقود شباب طمرة الى مباراة الاختبار محرزا هدفين في مرمى مكابي كفركنا

* فوز مكابي طمرة على هبوعيل كفركنا ارسل فريق شباب طمرة لخوض مباراة اختبار

رغم الفوز الذي حققه فريق شباب طمرة عصر اليوم على فريق مكابي كفركنا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير لدوري الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية، إلا أنه سيضطر لخوض مباراة اختبار ليضمن بقاءه في الدرجة الأولى لموسم آخر. وكان فريق شباب طمرة بحاجة للفوز أولا وخسارة مكابي طمرة ثانيا في لقائه مع فريق هبوعيل كفركنا ليضمن البقاء في الدوري دون اختبارات، إلا أن ما تمناه لم يتحقق، بعد ان أنجز ما طالبه به جمهوره من فوز على كفركنا، عكرته ثلاثية مكابي طمرة في مرمى هبوعيل كفركنا والتي ضمنت للأخير البقاء رسميا وألقت شباب طمرة الى دوامة مباراة الاختبار.



وأحرز اهداف فريق شباب طمرة الثلاثة كل من عبد مرجان( هدفان في الدقيقتين 28 و72) وعلي عراقي في الدقيقة 65. أما هدف فريق مكابي كفركنا فأحرزه اللاعب سامح سرحان في الدقيقة 38.
وجرى اللقاء على ملعب طمرة امام 150 متفرجا وتألق خلاله لاعب شباب طمرة عبد مرجان الذي كان رائعا وأثبت أن مكانه في الدرجة الممتازة، واستبدل في الدقيقة 78 وسط تصفيق حار من قبل الجمهور.
ولم تساعد أرضية الملعب لاعبي كلا الفريقين في تنفيذ جمل هجومية تليق بقدراتهم علما بأن الفريقين يضمان مهارات كروية جيدة. وحكم المباراة نوعام سالومه وكانت قراراته صحيحة حيث ألغى هدفين لفريق شباب طمرة بحجة التسلل.

مقالات متعلقة