جامعات / مدارسStudents

كرنفال رياضي في ابتدائية وادي سلامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كرنفال رياضي في ابتدائية وادي سلامة

* المربي عزيز سواعد مدير المدرسة الطلاب على التحلي بالنظام والروح الرياضية وقبول الربح والخسارة

* شمل هذا اليوم العديد من الفعاليات التي تهدف لتنمية وتطوير الفكر والوعي الرياضي وتنمية معايير اجتماعية عديدة


أقيم منذ ساعات صباح الخميس ‏06‏ أيار‏، يوم رياضي كرنفالي في ابتدائية وادي سلامه بمشاركة كافة طلاب المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية .
ساد هذا اليوم جو من النظام , المشاركة الفعالة والمنافسة الشريفة ... ويعتبر هذا اليوم استمرارية للفعاليات الناجحة التي تقوم بها المدرسة حيث كانت المدرسة العربية الوحيدة التي حصدت جائزة نقابة المعلمين لمنع العنف في آذار الماضي .

شمل هذا اليوم العديد من الفعاليات التي تهدف لتنمية وتطوير الفكر والوعي الرياضي وتنمية معايير اجتماعية عديدة لدى الطلاب بما يناسب البرنامج التربوي "مفتاح القلب" الذي يشمل القيم الاجتماعية الهامة والتي يتم تطبيقها في حصص التربية الاجتماعية والتربية البدنية بشكل ناجح وفعال مثل : الاحترام , المشاركة الفعالة , الحوار , تقبل الغير .. وغيرها .

من الجدير ذكره أن لجنة أولياء أمور الطلاب ساهمت كما عودت المدرسة في المشاركة في هذا اليوم حيث تواجد أعضاء من اللجنة في المحطات الرياضية المختلفة وكان لهم دور في تقييم الصفوف في المنافسة . كما وقدمت لجنة أولياء أمور الطلاب الطعام والشراب لكافة طلاب المدرسة ولجميع أعضاء الهيئة التدريسية .
اللجنة ال محلية بدورها ساهمت هي الأخرى بنجاح هذا اليوم وقدمت المساعدة اللازمة رغم قلة الإمكانيات .

وفي كلمته شكر المربي عزيز سواعد مدير المدرسة الطلاب على التحلي بالنظام والروح الرياضية وقبول الربح والخسارة وكذلك شكر اعضاء الهيئة التدريسية على المساهمة الفعالة لنجاح هذا اليوم وخص بالذكر المربي احمد عبدالله سواعد معلم التربية البدنية على المجهود الذي بذله لتنظيم هذا اليوم وتوفير كل اللوازم .
كما واثنى على دور لجنة اولياء امور الطلاب في المشاركة في جميع الفعاليات اللا منهجية في المدرسة وتقديم الدعم المعنوي والمادي للمدرسة وخص بالذكر السيد عوض موسى سواعد ابو موسى رئيس اللجنة , وكذلك اثنى على دور اللجنة المحلية في المساهمة بشكل دائم في تقديم الدعم وعلى دور المتطوعين والمتطوعات من القرية وخارجها اللذين وصلوا منذ ساعات الصباح للمساعدة في نجاح البرنامج .
وفي نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على الصفوف التي فازت في فعالية المحطات , شد الحبل , الصف الخلوق وكرة القدم ( منتخب السوادس – المعلمين ) .

 

كلمات دلالية