الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

المرأة الجوزاء لا تخلو من الرومانسية والإثارة في كافة الاوقات وحتى في العمل!

كل العرب
نُشر: 06/05/10 16:41,  حُتلن: 20:24

* قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف

* الجوزاء مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة

حلوة رشيقة, ملفتة ومتبدلة . . . هذه المرأة خلقت لتعمل, لتكون حاضرة . . . عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة والشابة غير السيدة. . . صاحبة شخصية مرحة ومليئة بالحيوية, نادرا ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة .

 
صورة توضيحية

والجوزائية المتقلبة , أنانية بعض الشيء وحريصة جدا على أشياءها وممتلكاتها , واقتصادية إلى حدود البخل أحيانا بالرغم من أنها مضيافة وتسعى لأن يكون بيتها مفتوحا, لا أعرف, أنسمي هذا كرما ؟ أو لنقل أنه كرم مدروس بدقة . . .
 
على الجوزائية القيام بأكثر من عمل
قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب وليست من النوع الذي يشكو ويتأفف . . . في سنوات الشباب الأولى تكون رومانسية حالمة دائمة الابتسام , لكن بعد سنواتٍ قليلة , تشعر وكأنك تتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية , جدية , تحلل الأمور وتفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار وتقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة. وهي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة, وسيدة صالون من الطراز الأول. أعصابها غالبا متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها والمجالات التي تبدع فيها . 

مقالات متعلقة