الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

وزير السياحة يزور الناصرة ويعد بميزانية كبيرة لتطوير السياحة في مدينة البشارة

علي مغربي مراسل
نُشر: 06/05/10 14:09,  حُتلن: 17:27

* الوزير ستس مسيجنيكوف اظهر اعجابه بالادارة البلدية في مدينة الناصرة

* ستس مسيجنيكوف: خلال اسبوع ستعمل وحدة من الشرطة السياحية في مدينة الناصرة لتحافظ اكثر على الامن والامان

حل وزير السياحة ستس مسيجنيكوف صباح اليوم الخميس ضيفاً على بلدية الناصرة ، واستقبل وزير السياحة كل من رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ونائبية مصباح زياد ومحمد عوايسة ،ولفيف من اعضاء ومسؤلي البلدية.

هذا وقام رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي بطرح مواضيع عدة تتعلق بالسياحة في مدينة الناصرة واهمية مدينة البشارة في العالم ، متطرقاً الى الاماكن الاثرية التي تحويها البلدة ، طالباً من الوزير مساعدته على ارتقاء مدينة الناصرة في الدرجات السياحية. كما عرض المهندس رامز جرايسي الكثير من الصور والرسوم البيانية التي تظهر مكانة الناصرة من الجانب السياحي وعدد وافيديها كل عام.


ميزانية كبيرة لتطوير السياحة في المدينة
واظهر الوزير ستس مسجنيكوف اعجابه بالادارة البلدية في مدينة الناصرة حيث قال:" لقد زرت مدينة الناصرة عند زيارة البابا في جبل القفزة ، وزرتها مرة اخرى انا وعائلتي ولطالما اعجبت بهذه المدينة العريقة، لكنني اعرف انه علينا دوماً ان نقوم بتطويرها" واضاف الوزير:" ان وزارة السياحة ستخصص ميزانية كبيرة لمدينة الناصرة حيث سنقوم بدعمها في كافة خطواتها السياحية "وقال الوزير ستس مسزنيكوف رداً على استفسار رئيس البلدية :" انه خلال اسبوع ستعمل وحدة من الشرطة السياحية في مدينة الناصرة لتحافظ اكثر على الامن والامان لكل سائح يزور المدينة المقدسة فهي في مكانة القدس".



"مدينة من غير عنف" وكاميرات مراقبة
كما وعرض رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي على الوزير مشروع كاميرات المراقبة والتي ستتواجد في كافة احياء المدينة وطرقتها مشيراً الى ان مدينة الناصرة دخلت في مشروع كبير تحت عنوان " مدينة من غير عنف" .
هذا وطالب رئيس بلدية الناصرة الوزير ستس مسيجنيكوف بأن يقوم بضم مدينة الناصرة الى قائمة درجة اولى من الناحية الفندقية اذا انه تعمل البلدية على اقامة فنادق ومشاريع جديدة في المدينة لتطوير السياحة كما وقدم رئيس البلدية للوزير ستس مسيجنيكوف خطط ومشاريع مستقبلية مهمة من شأنها رفع مكانة مدينة الناصرة ومستقبلها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
250478.66
BTC
0.52
CNY