الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

معليا-الرينة بكرة السلة مع قدم ونصف في الدرجة القطرية بعد الفوز على الجليل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 03/05/10 19:13,  حُتلن: 22:29

 * سجل النقاط للرينة- معليا كل من : سالم قسيس 23،شاي شمول 18،الياس واكيم 11،عادل متى 9،شفيق داموني 5،علاء متى

* الشوط الأول كان متساوي وتألق خلاله لاعبي البيت سالم قسيس والياس واكيم، وبالرغم من ان نجم الفريق عادل متى لم يتدرب في الاسبوع الاخير لكونه مريض لكنه قدم اداء ممتاز في الدفاع

حقق فريق معليا-الرينة بكرة السلة فوزا خارجيا كبيرا على الجليل الأعلى- كتسرين 86-76 واقترب أكثر من الصعود للدرجة القطرية، إذ يبتعد مسافة فوز واحد فقط عن الصعود.



إذ تبقت مبارتان للفريق وبحال فوز الفريق مساء غد الأربعاء على هرتسليا سيتحقق الحلم وسيصعد الفريق الريناوي - معلاوي للدرجة القطرية ملتحقا بفريق شباب ترشيحا الذي صعد قبله، وقد رافق الفريق في مباراته الخارجية أمام الجليل الأعلى قرابة إل 150 مشجعا الذين شجعوا ودعموا، ولم يسكتوا طيلة دقائق المباراة وكانوا الورقة الرابحة بهذا اللقاء الكبير.
الشوط الأول كان متكافئا وتألق خلاله اللاعبان المحليان سالم قسيس والياس واكيم، وبالرغم من ان نجم الفريق عادل متى لم يتدرب في الاسبوع الاخير لكونه مريض لكنه قدم اداء ممتازا في الدفاع.
الشوط الأول انتهى بتفوق للجليل الأعلى 43-40 لكن ومع بداية الشوط الثاني انتفض لاعبو الرينة-معليا على المباراة وبقيادة المايستروا سالم قسيس الذي قدم اداء ممتازا ليتقدم بالنتيجة وليوسع الفارق إلى أكثر من 12 نقطة ومع دعم كبير من قبل الجمهور المعلاوي. ومع سماع صفارة النهاية أشارت نتيجة المباراة إلى 86-76 لصالح الفريق المعلاوي الريناوي لتنطلق الاحتفالات داخل القاعة الرياضية في كفار بلوم ولتنطلق القافلة الرابحة إلى معليا هناك احتفل العديد من مشجعي الفريق بهذا الفوز الذي سيكون له الأثر الكبير على ارتقاء الفريق للقطرية.
سجل النقاط للرينة- معليا كل من : سالم قسيس 23،شاي شمول 18،الياس واكيم 11،عادل متى 9،شفيق داموني 5،علاء متى 4.




 

مقالات متعلقة