الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مدرسة أورط ترشيحا الشاملة في دعم حملة - مصروفي لأطفال هاييتي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/05/10 17:27,  حُتلن: 19:50

* الحملة جاءت في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب هاييتي وخلف وراءه آلاف الضحايا والمشردين

* مديرة المدرسة المربية رندا أغا ولجنة أولياء الأمور دور فعال في توجيه طلاب المدرسة للمساهمة في حملة "مصروفي لأطفال هاييتي "

باشرت جمعية الجليل بإطلاق حملة "مصروفي لأطفال هاييتي" إيمانا منها بأهمية غرس روح العطاء والمساندة في نفوس أطفالنا وتشجيعهم على تبني هذه القيم الإنسانية بمشاركة اللجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب ولجنة متابعة قضايا التعليم وبدعم من لجنة المتابعة العليا.



مدرسة أورط ترشيحا تجندت لهذا المشروع الإنساني إذ تم جمع التبرعات من طلاب المدرسة إذ تم تسليم المبالغ المالية التي تم جمعها لمندوبة اليونيسيف في الأراضي الفلسطينية والتي اثنت على هذه المبادرة. جمعية اليونيسيف أعربت عن شكرها للقائمين على هذه الحملة وشكرها وتقديرها الخاص للطلاب العرب الذين ساهموا بمصروفهم الشخصي لدعم أمثالهم في هاييتي وما يحمله هذا الدعم من إنسانية وقيم ومبادئ عربيه ثابتة.
مديرة المدرسة المربية رندا أغا ولجنة أولياء الأمور كان لهم دور فعال في توجيه طلاب المدرسة للمساهمة في حملة "مصروفي لأطفال هاييتي ".
كذلك قام مدير عام جمعية الجليل محمد خطيب بتقديم الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الحملة من أعضاء لجنة الإغاثة والطوارئ في جمعية الجليل وطاقم إدارتها وموظفيها لدورهم الريادي في دعم القضايا الإنسانية وكذلك الجهات المشاركة في هذه الحملة من لجان أولياء الأمور, ومدراء المدارس. وقد خص بالشكر الطلاب الذين ساهموا ولو بالقليل إيمانا منهم بأهمية العطاء والمشاركة. كذلك عرض تلخيصا لنتائج الحملة بما في ذلك أسماء المدارس التي شاركت وعن المبالغ المالية التي تم جمعها في إطار هذه الحملة وقد تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع المدارس التي شاركت في الحملة المذكورة.





مقالات متعلقة