الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

متزوجة: هل ارجع إلى بيت زوجي وأرضى بالذل والضرب والإهانة أم أطلب الطلاق؟!

كل العرب
نُشر: 30/04/10 20:10,  حُتلن: 07:51

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* بدايه الزواج كانت تجمعني بزوجي علاقه حب قويه لكن بعد شهرين بدأت المشاكل بالظهور

* زوجي شكاك لاصعب الحدود وغيور لابعد الحدود لدرجة انه طلب مني الاستقاله من عملي واستقلت

* اصبح يضربني لاتفه الاسباب في البدايه تحملت واصبح الضرب يتكرر بشكل كبير حتى طفح الكيل

* انجبت طفلنا الاول والفرحة لم تسعني فقد تغير زوجي من ناحيتي وتحسن فترة طويلة ولم يمد يده علي ابدا

* جاء اليوم المشؤوم الذي رجع فيه الى البيت بحالة مقرفة وهو سكران وبدأ بضربي اني وابني بدون وعي وسجن

* مو حابه احرمه من والده بهذه السن ولكن بنفس الوقت ما في خيار ثاني قدامي ..وكيف ارجع وهو بيضربني وبيهيني كل يوم وما بيحترمني

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي:
انا امرأة ابلغ من العمر 28 سنه متزوجه منذ 8 سنوات في بدايه الزواج كانت تجمعني بزوجي علاقه حب قويه لكن بعد شهرين بدأت المشاكل بالظهور واصبح زوجي شكاك وغيور لابعد الحدود فطلب مني الاستقاله من عملي..فكنت اعمل كسكرتيرة في مكتب محامي في المنطقة  ففعلت ارضاء له ولاختصر مشاكلي معه.
واصبح يضربني لاتفه الاسباب في البدايه تحملت واصبح الضرب يتكرر بشكل كبير حتى طفح الكيل وذهبت لبيت اهلي ولم يكلف زوجي نفسه بالقدوم او الاعتذار حتى بشرت باني حامل في الشهر الثاني ..اصر اهلي علي ان اعود الى منزلي بالذات لاني حامل ..رجعت الى بيت زوجي رغما عني وظل زوجي ويصر انني المسؤله عن المشاكل ويحملني المسؤليه بضريه لي.


صورة توضيحية

انجبت طفلنا الاول والفرحة لم تسعني فقد تغير زوجي من ناحيتي وتحسن فترة طويلة ولم يمد يده علي .. حتى جاء اليوم المشؤوم الذي رجع فيه الى البيت بحالة مقرفة وهو سكران لا يدري ماذا  يفعل وبدأ يكسر بباب البيت والتم الجيران علينا وبدأ طفلي ذو ال5 سنوات يصرخ ، لان الساعة كانت 2 نصف الليل، فكسر زوجي الباب ودخل ومن شدة سكره بدأ يضربني ويضرب ابني بدون وعي حتى التم الجيران وابعدوه عنا واحد الجيران اتصل بالبوليس وقالوا انو في مرة جوزها بيضربها فأتى البوليس وسحبوه معهم .. وبعد فتره عاد الى البيت وما ان وصل عاد يضربني انا وابني حتى اني لم اعد استطيع الصبر فصاحب العادة لا يغيرها ..ذهبت بيت اهلي وانا الان معلقه فهو يرفض تطليقي ويرفض ارجاعي.
والمشكلة اني  مو حابه احرمه  من والده بهذا السن ولكن بنفس الوقت ما في خيار ثاني قدامي ..وكيف ارجع وهو بيضربني وبيهيني كل يوم وما بيحترمني ..ارجوكم ماذا افعل هل ارضى بالذل وارجع للبيت او اطلب الطلاق من المحكمه ارجوكم ساعدومي ماذا افعل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة