الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

ساندي الإغراء مش في البوسة


نُشر: 26/10/07 18:10

قالت الممثلة ساندي أن البوسة ليست إغراء ولكن الإغراء هو ما بعد البوسة وأنا لن أفعله وأي ممثلة يجب عليها ألا ترفض البوسة وتعملها لأنها تمثيل مش حقيقي وأشياء تتطلبها الدراما.
وقد اشتهرت ساندي التي شاهدناها في الموسم السينمائي لعيد الفطر في فيلم خليك في حالك تقوم بدور ممرضة ، بأدوار الاغراء واختلف حولها النقاد منهم من قال أنها تمثل بجسدها وآخرون قالوا إن لديها موهبة فنية حقيقية.
وعن دورها فى فيلم (خليك فى حالك) ، قالت ساندي أن نجوم الكوميديا رشحوها لدور بنت خفيفة الظل والناس تقبلتني وفي خليك في حالك أجسد دور ممرضة بسيطة نمرة في أجندة شاب من أولاد الذوات وكل فتاة لها يوم تخرج معه فيه فأنا أسمي فيها يوم الخميس ومريم يوم السبت هكذا.?
وأكدت أنها دورها فى الفيلم يعتمد علي (كوميديا الموقف) ولا يوجد شيء أسمه إغراء لأننا بنمثل لو علي الاغراء كنا اسندنا الأدوار لأي واحدة وخلاص.



وحول سؤالها عن تقيمها كممثلة اغراء ، قالت ساندي : لم يسعدني هذا التقييم ولا أعرف لماذا صنفوني هكذا قد يكون بسبب فيلم (خيانة مشروعة) مع أنني خرجت من هذا الفيلم ممثلة بجد وهذا دليل نجاحي وليس اتهامي ولو أردت الاغراء لقبلت دور مهم في فيلم أميركي أصور فيه من ظهري عارية تماما لكنني رفضته بشدة لأني متربية كويس وتقاليدنا لا تسمح أبدا بهذا لكن نهلة في خيانة مشروعة ممكن أقبل اعمله تاني وثالث لأنها للأسف شخصية موجودة في مجتمعنا ففي بنات الجيل هناك الفتاة المستهترة التي ترقص وتسهر في الديسكو وتسرق وأنا لست نهلة الفتاة غير المحترمة أنا ساندي.

مقالات متعلقة