فنانين

مراد يلدريم يقرر التوقف عن المسلسلات كي لا يستنزف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بطل عاصي مراد يلدريم يقرر التوقف عن المسلسلات كي لا يستنزف

قرر النجم التركي مراد يلدريم الذي اشتهر بدور أمير في مسلسل عاصي الذي عرضته MBC الابتعاد لفترة من الزمن عن تصوير الأعمال المسلسلات كي لا يتم استنزافه

- مراد يلدريم :

* استمتع كثيرا بالعمل في مسلسل الحب والعقاب

* من المفترض أن تكون لغته العربية هي الأصل بسبب والدته

* الأعمال الكثيرة المستهلكة تجعل المشاهد يصاب بعسر هضم


قرر النجم التركي مراد يلدريم الذي اشتهر بدور أمير في مسلسل “عاصي”، الذي عرضته MBC الابتعاد لفترة من الزمن عن تصوير الأعمال المسلسلات كي لا يتم استنزافه، في الوقت الذي كشف فيه أنه يتجه فيه صوب السينما.
وقال يلدريم : إنه سيتوقف عن المسلسلات مؤقتا بعد انتهائه من “الحب والعقاب”، لا سيما أنه سيتجه لتصوير الأفلام، حيث عرض عليه المشاركة في فيلم من الشرق الأوسط.

وأوضح أن كثرة الأعمال المستهلكة تصيب المشاهد بالملل، وقال: الأعمال الكثيرة المستهلكة تجعل المشاهد يصاب بعسر هضم، إذ يصبح غير قادر على بلع ما يقدم له، لكنه أشار إلى أن هذا الأمر لم يحدث معه حتى الآن، معتبرا أن قرار توقفه بهدف ألا تخصم أي أعمال جديدة من رصيده الفني.
من جانب آخر، قال يلدريم: إنه استمتع كثيرا بالعمل في مسلسل “الحب والعقاب”، الذي تشاركه في بطولته الممثلة نورجول يشيلجاي التي جسدت دور “مرام” في مسلسل “قصر الحب”.


كان الممثل التركي قد كشف في تصريحات سابقة عن أن أمه من أصول عربية، وأنه تعلم منها بعض الألفاظ التي ساعدته في أحد المشاهد بمسلسل عاصي التي ظهرت بدون دبلجة.
وقال: إنه من المفترض أن تكون لغته العربية هي الأصل بسبب والدته؛ لكنهم لا يستخدمونها بالمنزل، مشيرا إلى أنه ليس بعيدا عن الثقافة العربية.

كلمات دلالية
الطبيب رامي ابو فنة يناشد الجميع التزام البيوت