الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

ابو سنان:توزيع جوائز مسابقة الفرقان


نُشر: 25/10/07 13:30

أقامت الحركة الإسلامية في أبو سنان هذا الاسبوع احتفالها السنوي التقليدي  بمناسبة عيد الفطر وتوزيع جوائز مسابقة الفرقان الرمضانية.وأقيم الاحتفال بعد صلاة العشاء في قاعة الادوتوريوم في القرية، وشارك فيه نائبا رئيس المجلس المحلي السيدان كمال احمد وابراهيم نعيم، ونائب مدير المدرسة الثانوية الاستاذ نديم ابريق، والاستاذان صالح عويد، وفريد جابر، والسيد جمال خير المستشار القضائي للمجلس، والسيد جدعان مرزوق عضو المجلس السابق، كما ورافق النائب زكور مساعداه المحامي ادهم جمل عضو بلدية عكا ومحمد زبيدات، بالإضافة إلى الشيخ خالد صباح إمام مسجد السلام في القرية.  وقد نال الاحتفال اعجاب الجميع على فقراته المتنوعة حيث أنشدت الطالبتان ابرار ومنار صباح (أسماء الله الحسنى)، وأنشدت الطالبة حنان سواعد (يا مكة)، وألقت الطالبة حلا نصرة قصيدة بعنوان: (أعظم انسان). كما وأمتع المنشد المخضرم محمود ابو اللوز وفرقته الجمهور بصوته الندي وأناشيده العذبة في وصلتين في مدح النبي صلى الله عليه وسلم.

استهل الاحتفال بكلمة ترحيبية من الشيخ خالد صباح، أكد فيها على الارث العظيم الذي خلفه شهر رمضان، ثم تلاه المنشد محمود ابو اللوز بصوته الندي حيث تلا آيات مباركات من سورة الاسراء.

رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب رحب بالحضور وهنأهم بمناسبة العيد، وأكد على أن رمضان هو شهر الرحمة والاخوة والتكافل بين المؤمنين اما النائب زكور فقد اتحف الحضور بقصة جميلة اخذ منها العبرة انه لا يمكن للمجتمع أن يحقق الانجازات دون التعاون بين افراده، وانه لن يتحقق النجاح اذا اتكل البعض على البعض الآخر، بل يتحقق اذا اجتهد الجميع كل حسب قدرته وامكانيته، مشيرا إلى أن نجاح هذا الاحتفال لم يكن ليتحقق لولا مساهمة الجميع وتعاونهم .



وتخللت فقرات الاحتفال توزيع 80 جائزة عينية ومالية على المشاركين في المسابقة المميزة والتي اقتصرت اسئلتها- كما اشار الشيخ خالد– على سور وآيات ومواضيع قرآنية. وقد تبرع بالجوائز القيمة اصحاب المصالح والمحال التجارية في ابوسنان وكفرياسيف ويركا وعكا- مشكورين- وكانت الجائزة الاولى عبارة عن حاسوب (كمبيوتر) تبرع به رئيس المجلس المحلي وفاز به الطالب حسن زيدان سنونو. وفي نهاية الاحتفال توزيع هدية رمزية على جميع المشاركين في مسابقة الفرقان وعددهم 470 متسابقا وهي عبارة عن قلم حبر وملصق دعوي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY