الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مدرسة الرسالة تحصل على مرتبة متقدمة في مسابقة الشطرنج القطرية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 29/04/10 11:31,  حُتلن: 16:26

* مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس مدير المرحلة الإعدادية في المدرسة الأستاذ أيمن مطر قدموا شكرهم للمرشدين والقائمين على منتخب الشطرنج

حصد طلاب مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف على مراتب متقدمة جدا في المسابقة القطرية للشطرنج والتي كانت في كريات حاييم .
الطلاب, ريم قيس, مرح سرحان, محمد تقي إسماعيل شاركوا بهذه المسابقة التي شارك بها بالإضافة إلى مدرسة الرسالة 31 مدرسة من أنحاء البلاد.



هؤلاء الطلاب حصلوا على مراتب متقدمة بالرغم من أن فريق الشطرنج المدرسي حديث العهد وبدا مشواره مع المرشدين فقط مع بداية هذه السنة.
مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس مدير المرحلة الإعدادية في المدرسة الأستاذ أيمن مطر, قدموا شكرهم للمرشدين والقائمين على منتخب الشطرنج في المدرسة واثنوا على النتيجة القيمة التي وصل إليها الطلاب كما وتقدموا بالشكر الجزيل للأستاذ جمال عبد الكريم مركز الدورات على تفانيه لتذويت هذه الحضارة بين الطلاب.
أعضاء الفريق ذكروا أن هذه الرياضة الفكرية تعود إلى أصلها ثانية ونأمل أن تحل هذه الرياضة مكان عادات متبعة وغير مرغوب فيها بمجتمعنا.
إدارة المدرسة قامت أيضا بتهنئة الطلاب وذويهم على ما وصلوا إليه, وإدارة المدرسة ستعمل على إدخال هذه الرياضة بشكل أساسي في برنامج المدرسة اللامنهجي من اجل إحداث تغيير في حضارة الفرد والمجتمع.

 

مقالات متعلقة