اسواق العربEconomy

شركة سلكوم تفتتح مركز فوليوم في يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم: مركز فوليوم في يافة الناصرة

نظمت شركة الهواتف الخليوية، سلكوم احتفالا في مقر المركز الجماهيري في قرية يافة الناصرة وذلك بمناسبة افتتاح مركز فوليوم، وشارك في الاحتفال رئيس مجلس محلي يافة المهندس شوقي خطيب الذي اثنى على دور سلكوم في اقامة المراكز الحيوية في القرى والمدن العربية، وعبر عن سعادته لافتتاح المركز في قريته لان الفعاليات التي ستقام فيه ستجمع بين العرب واليهود.


وتحدث في الاحتفال مدير عام سلكوم عاموس شبيرا الذي قال: "العلاقة والصلة مع المجتمع العربي هامتان جدا بالنسبة لنا،وعليه فمن الطبيعي ان نقيم مركز فوليوم، انا سعيد جدا بافتتاح المركز في قرية يافة الناصرة لانه سيخدم كل المنطقة بمشاركة اولاد من مجدال هعيمق".
وشارك في الاحتفال ايضا مدير عام شركة المراكز الجماهيرية، يئير جيلر ومديرة المركز في يافة النصرة، ايمان خطيب-ياسين.


سلكوم تواصل دعمها لفريق اتحاد سخنين
وخلال الاحتفال بافتتاح مركز فوليوم اعلن عاموس شبيرا عن مواصلة شركة سلكوم دعمها لفريق العرب الاول في البلاد، اتحاد سخنين ووقع رئيس الادارة مازن غنايم وعاموس شبيرا على اتفاقية الدعم.
واكد مازن غنايم في كلمته انه لولا دعم شركة سلكوم للفريق لما كان باستطاعته مواصلة اللعب في الدرجة العليا واضاف: "بودي ان اؤكد لكم انه لولا سلكوم للعب الفريق هذا الموسم في الدرجة الاولى وعليه نحن نشكر القائمين على الشركة لدعمهم".
اما عاموس شبيرا فأكد ان دعم الفريق السخنيني يأتي من منطلق الشراكة بين سلكوم والفريق وان الفريق السخنيني من الفرق البارزة في الدرجة العليا وانه يتمنى ان يبقى الفريق في القمة.
كما شارك في الاحتفال نائب مدير عام التسويق عدي كوهين الذي عبر عن سعادة سلكوم بمواصلة دعم اتحاد سخنين للسنة الرابعة على التوالي.

كلمات دلالية