كمبيوتر جديد يصدر إشارات في حالة استلام رسائل علي الميل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خاصية جديدة في اجهزة توشيبا

بدأت شركة توشيبا وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الكمبيوتر الدفتري الجديد ( portege r400  ) والذي يركز علي الاستفادة القصوى من إمكانات نظام التشغيل فيستا ( vista ultinate ) ويضع معايير جديدة في مجال أجهزة الكمبيوتر والاتصالات  النقالة وسهولة الاستخدام وجدير بالذكر أن الجهاز الجديد تم تصميمه  وتطويره بالتعاون المشترك بين شركتي توشيبا ومايكروسوفت.
ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه طفرة في عالم الاتصالات فهو يتيح الإبلاغ الفوري عن وصول رسائل البريد   الإلكتروني  عبر شبكة اتصال الجيل الثالث من خلال ميزة ( toshiba edge display ).

هذه الخاصية الجديدة عبارة عن لوحة عرض صغيرة في مقدمة الجهاز تتلقى بشكل مباشر تنبيهات البريد الإلكتروني وتمكن المستخدم من مراقبة أي نشاط يطرأ علي صندوق البريد الوارد أثناء فتح الجهاز وحتى في حالة كان الجهاز مغلقا.
ويذكر أن شركة توشيبا كانت قد أعلنت منذ عدة أشهر عن بدء استعدادها لطرح جهاز كمبيوتر جديد بمواصفات متطورة ومميزة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت وقد أعلنت وقتها عن وجود ميزة التنبيه في حالة وصول رسائل عبر البريد الإلكتروني وحتى في حالة غلق الجهاز ولم تعلن عن أي مواصفات أخري للجهاز .

كلمات دلالية