الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مدراء المراكز الجماهيرية لواء الجنوب يحلّون ضيوفا على المركز الجماهيري رهط

كل العرب
نُشر: 28/04/10 17:36,  حُتلن: 08:20

* اللقاء  يهدف إلى ربط العلاقة وتقويتها بين مدراء المراكز وبناء جسر اتصال مباشر مع بعضهم البعض وإثراء متبادل والتحدث عن مواضيع تخص المراكز الجماهيرية

حضر يوم الأربعاء جميع مدراء المراكز الجماهيرية في لواء الجنوب إلى المركز الجماهيري رهط وذلك للمرة الأولى منذ افتتاح المركز الجماهيري. وكان من ضمن برنامجهم لهذا اليوم محاضرة للدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية تحدّث فيها عن المجتمع البدوي في النقب وتاريخه ومن ثم تطرق إلى تاريخ مدينة رهط وشؤونها الداخلية والخارجية.

كذلك تحدّث خليل العمور عن القرى غير المعترف بها وعن الظروف والمعاناة التي يتكبدها أهالي القرى غير المعترفة.  يهدف اللقاء إلى ربط العلاقة وتقويتها بين مدراء المراكز وبناء جسر اتصال مباشر مع بعضهم البعض وإثراء متبادل والتحدث عن مواضيع تخص المراكز الجماهيرية في لواء الجنوب وطرح أفكار ومشاريع تهم الجماهير وكان من بين المواضيع نشر الفعاليات التي تقوم بها المراكز الجماهيرية في موقع الكتروني واحد يربط جميع المراكز الجماهيرية.
إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري في رهط انه لأهمية عظمى بأن يتم فيها زيارة لمدراء المراكز الجماهيرية لبلدنا ولمركزنا الجماهيري ويسمع عن مشاريعنا ومخططاتنا التي نقوم بها والتي نخطط لها مستقبلا.


 

مقالات متعلقة