الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

البدء بالتدريبات لتجهيز ولتحضير أول منتخب نسائي لكرة السلة في الوسط العربي

سعيد عثمان -
نُشر: 28/04/10 08:54,  حُتلن: 13:47

- مدير ومسؤول المنتخب زاهي برانسي:

* النجاح الذي سيحققه المنتخب ينطوي على تشجيع لاعبات أخريات بالالتحاق للعبة كرة السلة

* المركز الرياضي العربي سيقوم بدفع جميع المصاريف وسوف نقوم بالتوجه إلى رجال إعمال من وسطنا العربي لتقديم الدعم المادي

احتضنت القاعة الرياضية في مدينة طمرة مساء الثلاثاء أول التدريبات لتجهيز أول منتخب لكرة السلة في الوسط العربي بتنظيم المركز الرياضي العربي حيث حضرن إلى التدريب الأول العديد من اللاعبات من عدة فرق وأشرف على التدريب المدرب المعروف نجمي نجمي.



هذا وافتتح اللقاء بكلمة لمدير المركز العربي زاهي برانسي شارحا مدى أهمية هذا الفريق وتحدث عن الخطوات المستقبلية والمباريات التي سيخوضها الفريق ثم افتتحت اللاعبات التدريب بشكل حماسي وممتاز حيث أبدين الرشاقة والفن والمهارة الفردية التي يتمتعن بها.

بناء منتخب للنساء والفتيات
وفي حديث لمراسلنا مع مدير ومسؤول المنتخب زاهي برانسي قال: إن اليوم بدء العمل على بناء أول منتخب نسائي لكرة السلة في الوسط العربي حيث سيشرف عليها المركز الرياضي العربي والهدف من بنائه تجميع اللاعبات اللواتي يتمتعن بمستوى عال حيث شملت الدعوة لجميع اللاعبات في الفرق العربية وتأتي هذه الخطوة بعد إنتهاء الدوري فكان من المهم لنا بهذا التوقيت بالذات البدء ببناء منتخب للنساء والفتيات حتى يستمروا بالعمل المتواصل للتدريب.

الفريق سيشارك في عدة بطولات محلية وعالمية
ووضع تلك اللاعبات على الخارطة الرياضية في الدولة وبدأنا بهذه الفكرة بناءا على إشراك دور النسائي في الرياضة القطرية. وان الفريق سيشارك في عدة بطولات محلية وعالمية بالفترة القريبة. وأضاف برانسي : "يشجعنا جدا أن اللاعبات يتمتعن بستوى عال جدا وللأسف الشديد إن فريقا واحدا يمثلنا كوسط عربي في الدوري الإسرائيلي وهو الفريق العبليني وأشار ان النجاح الذي سيحققه المنتخب ينطوي على تشجيع لاعبات أخريات بالالتحاق للعبة كرة السلة وأما بالنسبة للميزانيات قال برانسي إن المركز الرياضي العربي سيقوم بدفع جميع المصاريف وسوف نقوم بالتوجه إلى رجال إعمال من وسطنا العربي لتقديم الدعم المادي.
وبهذا المناسبة نشكر بشكل خاص مخازن التغذية "جبري" الذي أبدى استعداده من تأمين جميع المستلزمات للفريق ونتمنى مستقبلا بان يقوم رجال أعمال آخرين بدعم هذا الفريق الذي سيمثل الوسط العربي بشكل مشرف. 

مقالات متعلقة