الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

محمد عواد لاعب مكابي طمرة: الأمور متعلقة بنا وسنبقى بدون شك

تقرير: حجاج رحال-
نُشر: 27/04/10 14:38,  حُتلن: 09:50

* فريق طيرة الكرمل هبط رسميا وعمليا الى الدرجة الثانية

*  الطمراويون رفعوا رصيدهم الى 29 نقطة ووسعوا فارق نقاطهم عن الجديدة الى أربع نقاط

* ادارة الجديدة المهاجم نداف أفيطال في الاجتماع بعد التدريب الاجمالي لخوض القاء أمام مكابي طمرة

يستقبل فريق مكابي طمرة على أرض ملعبه فريق مكابي طيرة الكرمل ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، مع الاشارة الى أن فريق طيرة الكرمل هبط رسميا وعمليا الى الدرجة الثانية بينما المباراة هامة جدا للطمراويين الذين يحتاجون الى كل نقطة من أجل مضاعفة آمالهم بالبقاء.
وتغلب مكابي طمرة على ضيفه فريق هبوعيل الجديدة (3-1) في مباراة قاع فاصلة للفريقين. وبهذا الانتصار يشق الطمراويون طريقهم نحو ضمان البقاء أما الجديداويين فيحتاجون الى معجزة من أجل اللعب موسما اضافيا في الدرجة الأولى.



هدف السبق
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم أفضلية قليلة للضيوف لكن افتتح المحليون الشوط الثاني بشكل صاخب وسجلوا هدف السبق عن طريق قلب الدفاع أمير عليصات وتبعه بار كريسنير بالثاني حين أطلق قذيفة عن بعد 30 مترا استقرت في الزاوية ونجح اكرامي كيال بتقليص النتيجة قبل أن يعزز موطي بن حيمو فوز فريقه بالهدف الثالث. ورفع الطمراويون رصيدهم الى 29 نقطة ووسعوا فارق نقاطهم عن الجديدة الى أربع نقاط.
وقال محمد عواد لاعب فريق مكابي طمرة: "الأمور متعلقة بنا الآن ولن نسمح بالهبوط أو خوض الاختبارات.. علينا الفوز على طيرة الكرمل وهبوعيل كفركنا وسنبقى بدون شك".

تعادل كله خسارة لشباب طمرة
وعاد فريق شباب طمرة بتعادل مخيّب للآمال من مباراته الخارجية أمام فريق مكابي طيرة الكرمل. فلم يفرح الفريقان لهذه النتيجة التي أكدت هبوط طيرة الكرمل وعقدت الأمور أكثر لدى الطمراويين الذين باتوا يحتاجون الآن الى الفوز في المباراتين المتبقيتين على طبريا ومكابي كفركنا وانتظار تعثر مكابي طمرة أو تسور شالوم من أجل عدم خوض الاختبارات.

اقصاء أفيطال عن تشكيلة الجديدة
وأقصت ادارة الجديدة المهاجم نداف أفيطال في الاجتماع بعد التدريب الاجمالي لخوض القاء أمام مكابي طمرة ولم يحضر الى المباراة.وأكد يوسف خرينو رئيس ادارة الجديداويين أن أفيطال تصرف بطريقة غير لائقة وتفوه بعبارات بعيدة كل البعد عن الرياضة ولذلك قرر ابعاده رغم أن الفريق في وضع غير جيد وبحاجة ماسة لقدرات اللاعبين الجيدين ، لكن يوسف أكد أنه لم ولن يسمح لأي لاعب مهما كان بالتصرف بطريقة صبيانية والمس بالفريق.

كارم شبل:"أملنا ضئيل لكننا سنحارب حتى النهاية"
الى تشكيلة الجديدة أمام فريق هبوعيل كفركنا سيعود الكابتن وهيب كيال بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراتين ولوحظ مدى تأثير غيابه جليا أمام مكابي طمرة.
وقال المهاجم كارم شبل الذي سجل هذا الموسم 9 أهداف للجديدة:"أملنا ضئيل لكننا سنحارب حتى النهاية لأننا نتعلق بغيرنا وليس بأنفسنا فحتى لو فزنا في اللقاءين المتبقيين على هبوعيل كفركنا والأهلي أم الفحم فانه ليس أكيدا أن ذلك سيكفينا..المشكلة لدينا أننا بدأنا الموسم بصورة سيئة للغاية واستفاقتنا المحمودة مع بداية جولة الاياب لم تكن كافية زد على ذلك تغيير العديد من المدربين واللاعبين..ولو كنا بدأنا الموسم كما فعلنا في جولة العودة لكنا سنبقى بشكل أكيد".

بانتظار البشرى من آسي غلبواع
وفي الفرق العربية ينظرون بأهمية بالغة لنتيجة مباراة فريق هبوعيل آسي غلبواع أمام فريق مكابي تسور شالوم الذي تورط في القاع مؤخرا ، ففي حال خسارة تسور شالوم وفوز الفريقين الطمراويين فان فريق تسور شالوم سيهبط الى المرتبة 14 – مرتبة الاختبارات. 

مقالات متعلقة