الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

فتاة:أهلي أجبروني على خطبة ابن عمتي لأجل الورثة ولكنني أحب شابًا آخر

كل العرب -
نُشر: 27/04/10 13:35,  حُتلن: 20:09

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* حبيت شب عن طريق الماسنجير عمره 23

* المشكله عنا بأهلي ما بدهون يطلعوني لبريت العيله عشان الورته

* شو اعمل اعطوني الحل المشكله انوا انا مخطوبه لابن عمتي بس ما بدي اياه واهلي مش عم بتقبلوا الامر؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا من الشمال عمري 21 حبيت شب عن طريق الماسنجير عمره 23 المشكله الوحيده احنا مش لبعض في سبب عائق الي هوي ابن عمتي بدوا اياني من زمان بس انا ما بشعر ولا بحس اي شي بوجوده حكيت لاهلي عنو ما فيني اعيش معو.
 

صورة توضيحية

المشكله عنا بأهلي ما بدهون يطلعوني لبريت العيله عشان شو الورته حكيت لاهلي اني بحب انسان بعدها بوقت كتير حسيت حالي مراقبه من تجاه ابن عمتي ماني عارفي شو بدي اعمل والشب الي بحبوا انا مو حابي ازلموا وبنفس الوقت مش حابي اتخلى عنوا شو اعمل اعطوني الحل المشكله انوا انا مخطوبه لابن عمتي بس ما بدي اياه واهلي مش عم بتقبلوا الامر شو الحل؟؟ بتمنى منكم انكوا تساعدونوا قبل ما ينعقد العقد وحياتكوا؟.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة