الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

الأهلي أم الفحم يفوز 3-0 على كرمئيل صفد ويحافظ على حظوظه بالارتقاء للممتازة

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 24/04/10 18:46,  حُتلن: 01:29

* كيلاني كيلاني لاعب الاهلي ام الفحم: فوز كبير في مباراة صعبة ونحن في طريقنا للممتازة من المرتبة الاولى

حقق فريق الاهلي ام الفحم الطامح للصعود لمستوى الدرجة الممتازة عصر اليوم فوزا بيتيا مقنعا حينما فاز على فريق كرمئيل صفد بالنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم في ختام مباريات الاسبوع الثامن والعشرين لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

هذا فقد لعب الفريق الضيف الذي انهى الموسم رسميا ونهائيا بطريق دفاعية مما صعب مهمة تلامذة المدرب افي سباغ مدرب فريق الاهلي ام الفحم، الذي وصل الى عدة فرص الا ان الحارس الضيف كان بالمرصاد لكل محاولات الفريق الاهلاوي الذي استطاع ان يخترق دفاع صفد بمراوغة رونالدينية نفذها يوسي جناح في الدقيقة الـ38 من المباراة حينما قام بمراوغة ثلاثة لاعبين القاهم على الارض حتى ان سجل هدفا جميلا عن بعد ثلاثة امتار ليعلن تفوق الاهلي بالنتيجة 1-0 على فريق كرمئيل صفد لتكون هذه النتيجة نتيجة الشوط الاول.



بداية الشوط الثاني كانت افضل للفريق الاهلي الذي استطاع ان يضاعف النتيجة بعد 12 دقيقة من انطلاقه وبالتحديد في الدقيقة الـ57 من اللقاء استطاع يوسي جناح مرة اخرى ان يسجل ليعلن تفوق الاهلي 2-0 .

بداية اللحظة الحاسمة
هذا الهدف فرض فتح المباراة من قبل الفريق الضيف الذي حاول ان يعود للمباراة الا ان الحارس الفحماوي عنان فرو كان بالمرصاد مما اتاح لفريق الاهلي ان يحاول تسجيل المزيد من الاهداف لتحسين رصيده من الاهداف حتى تمكن من احراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب ميخا شوشان في الدقيقة الـ75 من اللقاء الذي انتهى بفوز اهلاوي 3-0 ليضيف لرصيده ثلاث نقاط اضافية ليصل الى النقطة 68 بعد مباريات الاسبوع الثامن والعشرين لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.



وعبر الظهير الايمن في صفوف الاهلي ام الفحم اللاعب كيلاني كيلاني والذي كان ابرز اللاعبين على ارض الملعب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز وقال لموقع العرب:"حققنا فوزا كبيرا في مباراة صعبة للغاية. نعم خضنا مباراة صعبة امام فريق صعب يتميز بطريقة لعب دفاعية صعب علينا المهمة حتى الدقيقة الـ38 من اللقاء الا ان الهدف الاول ساهم في فتح المباراة وساهم في تحقيق هدفين اخرين استطعنا من خلالهما تحسين فارق الاهداف ايضا مع الفريق المنافس على بطاقة الصعود وانا اقول وبالرغم من المنافسة القوية والشديدة والصعبة اننا في طريقنا للممتازة من المرتبة الاولى ان شاء الله".


 

مقالات متعلقة