الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

اليوفنتوس قريب من إنهاء الاتفاق للحصول على رافا بينيتيز

كل العرب-الناصرة
نُشر: 24/04/10 14:41,  حُتلن: 18:44

*  بلان يعتزم الآن أن يحلق إلى الانفيلد ويتحدث مباشرة مع مسئولي ليفربول لتفهم متطلباتهم وإزالة أي عائق لإنجاح الاتفاق

يطير رئيس نادي يوفنتوس جان كلود بلان الأسبوع القادم إلى ليفربول لإنهاء الاتفاق مع المدير الفني الحالي لليفربول رافائيل بينيتيز.
وطبقاُ لشبكة سكاي سبورت 24 فإن الأسباني بينيتيز أكد لمسئولي البيانكونيري أنه لا يوجد مشكلة بالنسبة له في القدوم لتورينو وتدريب النادي الأبيض والأسود بالموسم القادم.
ووفقاُ للتقارير التي تتداول تلك الأيام فإن إستراتيجية مسئولي اللا فيكيا سينيورا "السيدة العجوز" واضحة وبسيطة وهى أن يقوم بلان أولاُ بإنهاء صفقة بينيتيز بعد الاتفاق على كل التفاصيل ثم التوجه لمدينة جنوى ليعقد اتفاق مع جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي سامبدوريا بعد أن أعطى رئيس نادي البلوتشيركياتي ريكاردو جاروني الضوء الأخضر له للرحيل إلى يوفنتوس والقيام بتنظيم ميزانية وأهداف سوق الانتقالات مع رافا بينيتيز للموسم المقبل.



وسيتحصل رافا على 4 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة لمليون يورو كراتب لطاقم العمل والجهاز الفني الذي سيصاحبه إلى تورينو وسيقوم هو بتحديدهم.
وعلى يوفنتوس الآن مهمة التفاوض مع مسئولي النادي الإنجليزي لفك عقد بينتيز والذي يمتد لعام 2014 وسيكون على مسئولي السيدة العجوز دفع 16 مليون يورو من أجل ذلك كما أشارت التفارير ولكنهم يتطلعون إلى خفض هذا المبلغ إلى النصف.
ويعتزم بلان الآن أن يحلق إلى الانفيلد ويتحدث مباشرة مع مسئولي ليفربول لتفهم متطلباتهم وإزالة أي عائق لإنجاح الاتفاق .
 

مقالات متعلقة

Got