فنانين

عبد العزيز وميرال يودعان الاكاديمية ويخسران اللقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبد العزيز وميرال يودعان الاكاديمية ويخسران لقب ستاراك بحضور ميريام وريو

انتهى البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمي الذي طل علينا ليلة الجمعة بسهرة مميزة ممتعة وقد ودع الطالبان عبد العزيز وميرال الاكاديمية بعد ان كان الجمهور قد انقذ طاهرة، وطاهرة أنقذت اسما. واستضافت الاكاديمية النجم العالمي ريو والفنانة

* المرتبة الاولى في التوب 5 حصل عليها سلطان لانه وصل للقمة بصوته الكبير وشخصيته المحبوبة والمرحة ويغني جيدا

* طاهرة التي تعرضت 5 مرات لخطر الخروج من الاكاديمية تحصل على اعلى نسبة تصويت  وتقرر ان تصوت لصالح اسما لتخرج ميرال


انتهى البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمي الذي طل علينا ليلة الجمعة بسهرة مميزة ممتعة وقد ودع الطالبان عبد العزيز وميرال الاكاديمية بعد ان كان الجمهور قد انقذ طاهرة، وطاهرة أنقذت اسما. واستضافت الاكاديمية النجم العالمي ريو والفنانة العربية ميريام فارس ليضيفوا على السهرة اجواء المرح والحماسية في البرايم العاشر من ستار أكاديمي... 

كلنا سوا

للاسبوع العاشر على التوالي يفتتح الطلاب سهرة البرايم باغنيتهم كلنا سوا , وكلنا سوا غناها هذا الاسبوع الطلاب واربعة من بينهم هم في دائرة خطر الخروج من الاكاديمية.
ميريام فارس : بدي أكمل لاوصل لاحلام بفكر فيها من صغري
طلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على المسرح بخطوات ثابتة وملامح مرحة لتقدم أغنيتها أنا ليك مع الطالبة رحمة وسط تراقص الجمهور على انغام الاغنية , بعدها صرحت ميريام انها وصلت لقلوب العالم الا انها لم تستكف بعد وتحلم باتمام مشوارها للوصول الى كل الاحلام التي خططت لها منذ صغرها .

طلابنا الليلة على اعصابهم
ميرال في أول ظهور لها الليلة على مسرح الاكاديمية وربما سيكون الاخير قدمت أغنية حزينة بنمط موسيقي هادئ , قدمتها بصوت جيد الا ان ملامح الحزن ظاهرة عليها.
عبد العزيز يراقص الطالبات وحركات لا مكان لها في هذه الاجواء
قدم الطالب عبد العزيز السعودي اغنية رجعت ليه بالاداء الخليجي , في مقطع صغير والنهفة انه كان يراقص زميلاته على المسرح في الوقت الذي لا تسمح له الاغنية بالاجواء الحماسية.
وقبل ما تفل اشتقتلك
رحمة تغني قدام الكل لدارين حدشيتي في نغم حزين وغطت ملامحها الحزينة ابتسامة هادئة على مقطع قبل ما تفل اشتقتلك.
ما حدا لحدا بصوت اسما ..
قدمت الطالبة الرابعة المرشحة للخروج من الاكاديمية الليلة اغنية شمس الاغنية العربية نجوى كرم ما حدا لحدا , المقطع صغير لم تظهر قدراتها الفنية فيها  وربما لم تحمِ نفسها من خطر الخروج من الاكاديمية , ولكن نترك لكم القرار بالتصويت لها وانقاذها ..


أكلمو بحرارة يرد بالقطارة
قدمت اسما ورحمة أغنية السندريلا الراحلة سعاد حسني يا واد يا ثقيل , وتحمس الجمهور والجميع من هذه اللوحة الفنية الرائعة التي اعادتنا لسنوات العصر الذهبي من تصميم يارا خوري , تجسدت فيها زمان الماضي ونجومه.
محمد شكري وميرال في حلم العمر وعلامات الاستفهام
في منتصف الاسبوع انتظرت ميرال وشكري ليموزينا لتقلهم الى يوم ترفيهي عاشوه كال ملوك والمشاهير من تسوق وبحر وعاشا الرومانسية  التي أثارت علامات استفهام كبيرة حولهما!

ريو وميرال ومحمد شكري

لا يغيب اللون الغربي عن الاكاديمية وهذه الحلقة ميزها أكثر النجم المشهور ريو  الذي  اشترك معه الطالبان ميرال ومحمد شكري وقال ريو انه مسرور جدا على تواجده في لبنان وستار أكاديمي.
على شاط بحر الهوا وصلت مراكبنا
عبد العزيز يغني على شاط البحر في اداء جيد , بعدها قدمت زينة رائعة الفنانة الاسطورة ماجدة الرومي اعتزلت الغرام , في  حرقة واحساس عالٍ جدا , اثارت اعجاب الجمهور ولكنها عادت المقطع مرتين ربما للتأكيد على موقفها ...
بدرية تغني مالي من الاحزان
قدمت الطالبة بدرية في أول اغنية لها لليلة اغنية وردة مالي من الاحزان , وهي متأثرة جدا وغنتها باسلوب مقبول , وها نحن نشارف على نهاية البرنامج لنعرف بعدها من سيغادر الليلة .


عبد العزيز ينقلنا لاسبانيا
قدم الطالب المعرض لخطر الخروج من الاكاديمية الاغنية الشعبية اسبانيا بشعرك الطويل , في اداء جميل وممتع , اضاف حماسا للسهرة الرائعة , ولكن هل سيخرج عبد العزيز الليلة لربما يستطيع بعدها زيارة اسبانيا وصديقته وعينهما ليسهران في سما اسبانيا كما طلب في الاغنية .
من اسبانيا نسافر مع حمامة بيضا
ناصيف صاحب الصوت الجبلي اللبناني الذي يمثل شموخ لبنان , وكان قد حصل على شهادة فنية من العملاق وديع الصافي على جمال صوته قدم لنا الليلة اغنية حمامة بيضا للفنان ملحم بركات .
هيلدا تتغزل بجمال ميري
تغزلت المقدمة هيلدا بالمعلمة ميري عندما سألتها عن مدى تأثير الصوت والخامة , بعدها رجعت الاكاديمية لاجواء الغرب في اغنية مع الفنان العالمي ريو .
السلطنة مرة أخرى واجواء الطرب في سهرة البرايم
قدك المياس تقديم محمد رمضان في رقصة استعراضية من زمن الملوك , وقد غناها باسلوب فني جميل وكأنه نجم من نجوم العصر القديم ...
الفانوس السحري .. والمحطة الاسبوعية
ريبورتاج يؤكد تعلق الجمهور بالطلاب خاصة تأثير الحلقة السابقة , حيث اثبت الطلاب نضوجهم الفني العالي مما زاد شعبيتهم بين اوساط الجماهير المتابعة .
مجددا الضيفة ميريام فارس في اغنية جميلة في طلة غريبة عجيبة وتسريحة مضحكة ظهرت فيها كالطاؤوس , وقدمت اغنيتها الجديدة حبك قال .. وسط تمايلها وتراقصها..وانضمت بدرية واسما معها .


التوب 5:
المرتبة الخامسة : بدرية بعد تقديمها اسلوبا غنائيا جيدا في البرايم التاسع
المرتبة الرابعة : محمد رمضان - عاد للمنافسة الجدية بنشاط وحضور متميز
المرتبة الثالثة : زينة - واجهت التحدي وابدعت وخطت خطوات ثابتة نحو التقدم والنجاح
المرتبة الثانية : رامي - صوت جميل وحضور مميز يتفاعل مع الجمهور بشكل جيد
المرتبة الاولى : سلطان - وصل للقمة بصوته الكبير وهو اسم على اسم وسلطان الاكاديمية , محبوب ومرح ويغني جيدا.
هدية سلطان : بطاقة اعتماد تحوي على مبلغ بقيمة 4000 الف دولار يصرفها على كل ما يشتهي ويريد وباركت رولا له وقالت انه استطاع ان يثبت نفسه جيدا.
 
ختامها مسك أبيض
قبل دقائق قليلة من معرفة النتيجة والقلق واضح على الجميع ها هم سيخسون طالب او طالبة عاش معهم 24 ساعة يوميا على مدار 10 اسابيع , والكل يترقب النتيجة على جمر ..خدني معك قدمها رامي , فهل يقصد الطالب الذي سيخرج ولماذا ؟ ام انها مجرد صدفة ؟؟
الفيسبوك يواصل الطلاب بجماهيره ويشجعهم باعداد هائلة
لاول مرة في تاريخ الاكاديمية يستطيع الجمهور ارسال رسائل عبر موقع الفيسبوك ومن ضمنها وصلت رسالة من فلسطينيي الداخل الى الطلاب ...


النتائج النهائية
أسفرت نتائج التصويت النهائية عن حصول الطالبة طاهرة على اعلى نسبة تصويت والتي بلغت 48.25% وقد وقف امام الطلاب لإختيار اسما أو عبد العزيز أو ميرال للعودة ومواصلة مشوار النجومية معهما ... عبد العزيز حصل على 24.24% اما ميرال فحصلت على 15.87% اما اسماء محلاوي فحصلت على 11.64%.
وقد كانت النتائج كالتالي:
ناصيف: ميرال
محمد رمضان: ميرال
بدرية: اسما
رامي: ميرال
محمود شكري: ميرال
رحمة: اسما
طاهرة: ميرال
محمد علي: اسما
سلطان: عبد العزيز
زينة : ميرال
عبد العزيز : اسما

كلمات دلالية
مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة