الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

هبوعيل معين دالية الكرمل يعود الى دوامة الصراع وخطر الانحلال يخيم عليه

تقرير: سليمان حلبي-
نُشر: 23/04/10 13:53,  حُتلن: 17:28

* اعضاء ادارة فريق هبوعيل دالية الكرمل توجهوا لرئيس الادارة شبلي وهبة وطالبوه بالاستقالة الفورية

* تنوخ نصرالدين: هنالك شخصيات من دالية الكرمل لها الحق في الانتخاب وهي التي انتسبت لهذه الجمعية

-  شبلي وهبة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

*  الادارة يجب ان تنهي عملها مع نهاية الموسم ويجب ان تنتخب ادارة جديدة فنحن لن نخطئ ولن نسقط الى درجه اسفل مرة اخرى

* اقوال الادارة بان المشكله والعفن الموجود في الفريق هو ليس الاداري شبلي وهبة انما النميمة التي تعمل على سياسة فرق تسد داخل الفريق

- عماد مقلده مدير فريق هبوعيل دالية الكرمل لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

* الفريق ليس لاحد وهو ملك الجميع وليس لشبلي وهبة وهو لا يستطيع اقالة احد فهبوعيل دالية الكرمل لم يسجل في الطابو لشبلي

* نطالب باقامة جمعيه جديده تعمل بشكل واضح ومكشوف من الناحية الادارية والمادية وتدار بشكل قانوني وليس كما تدار الجمعيه اليوم

مرة اخرى تعود دوامة الصراع للسيطرة على ادارة فريق هبوعيل معين دالية الكرمل من جديد فبعد صعود الفريق الى مستوى الدرجة القطرية في حينه اندلعت حرب سياسية ادارية سرعان ما ادت الى هبوط الفريق الى اسفل الدرجات.
وهذا الاسبوع عاد ذات الامر وذات الشريط فقد اعلن رئيس ادارة هبوعيل معين دالية الكرمل شبلي وهبة بعد مباراة الدربي بانه يتوجه لادارة مكابي دالية الكرمل ويطالبهم بالانضمام الى صفوف فريق هبوعيل معين دالية الكرمل الصاعد الجديد الى الدرجة الاولى وذلك من اجل دعم خطواته المستقبلية وفور سماع هذا الخبر من قبل اعضاء ادارة فريق هبوعيل دالية الكرمل توجهوا لرئيس الادارة شبلي وهبه وطالبوه بالاستقالة الفورية.

وأعلن شبلي وهبة من جهته انه يقيل الادارة بشكل فوري وطالبهم باعادة اوراق الفريق بشكل سريع معللا ذلك بانه اعطى الادارة ان تعمل بشكل مستقل لكنها استغلت ذلك لامور غير مهنية ..
الاداره من جهتها تحدثت الى اللاعبين عن اخر التطورات والمشاكل التي يخوضها الفريق ومنذ بداية الاسبوع يجري الفريق التدريبات لكن بشكل غير منتظم.
تنوخ نصرالدين احد اعضاء الجمعية التي تدير الفريق اوضح لجمهور الفريق انه يدار من قبل الجمعية وهي وحدها تقرر من هو رئيس الادارة واكد ان هنالك شخصيات من دالية الكرمل لها الحق في الانتخاب وهي التي انتسبت لهذه الجمعية.

الادارة والميزانية
بعض الاسماء التي طرحها تنوج نصرالدين بانها تنتسب للجمعيه وتقوم باختيار رئيس الجمعية اعلنت فيما بعد بانها بعيدة عن هذه الجمعية ولا علاقة لها بما يدور في فريق هبوعيل معين دالية الكرمل منذ سنوات في حين اكد القسم الآخر انه ما زال يتواجد في الجمعية وهو جزء لا يتجزأ منه ويشترك بنشاطاتها.
وطالب تنوخ نصرالدين جمهور الفريق بالانخراط في الجمعية ليكون بامكانه التقرير في مصير الفريق واتخاذ القرارات بشأن الادارة والميزانية.
شبلي وهبة رئيس ادارة هبوعيل معين دالية الكرمل تواجد منذ بداية الاسبوع في العاصمة الاردنية عمان وعاد مع نهاية الاسبوع وفي لقاء خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب صرح ردا على اقوال الادارة بان المشكله والعفن الموجود في الفريق هو ليس الاداري شبلي وهبة انما النميمة التي تعمل على سياسة فرق تسد داخل الفريق. ما زلت اعتقد بان الادارة يجب ان تنهي عملها مع نهاية الموسم ويجب ان تنتخب ادارة جديدة فنحن لن نخطئ ولن نسقط الى درجه اسفل مرة اخرى.

130 الف شيكل من جيبي الخاص!
واكد شبلي وهبة ان الادارة لا تستطيع ان تطالب بإقالتي وانا رئيس الادارة وانا اقوم بتعيينها خاصة وانني اتحمل مشاكل الفريق الاقتصادية والمالية , فهذه الادارة لم تدفع من جيبها شيئا وانا الوحيد الذي دفعت من جيبي واسدد قرضا لبنك ليئومي بقيمة 130 الف شيكل من جيبي الخاص.
واضاف شبلي وهبة: على الذين يتهمونني بالتجاوزات القانونيه والمالية ويلوحون بذلك ان يعرفوا انني انسانا نظيفا استطيع ان انظر في المرٱه باعتزاز وباحترام وحتى اليوم لم اتعامل من الناحية المادية انما ادارة الفريق هي المسوؤلة عن الناحية المادية.

مصلحة الفريق
وأعلن شبلي وهبة عبر موقع العرب وصحيفة كل العرب انه لن يترك الفريق وخاصة في هذه الظروف وبعد أن قدمتُ على حساب بيتي الخاص على مدار خمسه وثلاثين عاما من اجل مصلحة الفريق. وأضاف انه لا يعتقد أن هنالك شيئا شخصيا لأحد ضد شبلي وهبه إنما القضية هي قضية الحسد وهنالك من يعتقد أن رئيس الإدارة هي قضية زعامة يجب الوصول إليها. ف

مستقبل الفريق مرتبط بتجنيد الأموال
من جهتها أكدت إدارة الداليه أنها مستمرة بدعم الفريق وستستمر بإدارته وستدفع مستحقات اللاعبين كما وعدتهم من قبل وأكدت أن مستقبل الفريق مرتبط بتجنيد الأموال من قبل المتبرعين والمستثمرين وهي تستطيع ان تفعل ذلك.

القلق على مستقبل الفريق
عماد مقلده مدير فريق هبوعيل دالية الكرمل صرح لموقع العرب وصحيفة كل العرب انه قلقا على مستقبل الفريق اثر التطورات الاخيرة وان هدفه ان تخرج دالية الكرمل الى عهد جديد ونهج جديد وازالة مشاكل الماضي والهدف الاساسي هو تقدم الفريق ونجاحه وبناء ادارة جديدة وجسم اداري جديد يدخل الدالية الى دوامة النجاح. واضاف ان الفريق ليس لاحد وهو ملك الجميع وليس لشبلي وهبة وهو لا يستطيع اقالة احد فهبوعيل دالية الكرمل لم يسجل في الطابو لشبلي وعليه نطالب باقامة جمعيه جديده تعمل بشكل واضح ومكشوف من الناحية الادارية والمادية وتدار بشكل قانوني وليس كما تدار الجمعيه اليوم.
واكد عماد مقلده انه جاء قبل عامين الى الفريق وصعد معه الى الدرجة الاولى والادارة وحدها تعرف كم دفع من جيبه وهنالك اثباتات تثبت ذلك فقد دفع على حد قوله ما يقارب 150 الف شيكل بالاضافه الى مصروفات كثيره اخرى.

مقالات متعلقة