الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

القدس: الكشف عن رجل دين تعرض لابتزاز بشريط ساخن يظهره بتدليك جنسي

كل العرب
نُشر: 22/04/10 10:10,  حُتلن: 15:26

* الكشف عن شريط جنسي ساخن لرجل دين يعتبر شخصية دينية معروفة في القدس يظهره وهو يتلقى تدليكا جنسيا مثيرا

* حسب ما ورد في لائحة الاتهام :

- احد المشتبهيَن خلال لقائه برجل الدين كان يقوم بتدليك جسمه تدليكاً جنسياً مقابل مبلغ مادي

- المشتبهان اشتريا كاميرا صغيرة على شكل ساعة يد والتقطا صوراً للقاء حميم بينهما وبين رجل الدين

- المشتبهون الثلاثة أرسلوا  لرجل الدين ديسكا يحتوي على شريط ألتقط بكاميرا خفية وأرفقوا معه رسالة طالبوه فيها بمبلغ 300 ألف دولار مقابل عدم نشر الشريط

* المشتبه الثالث في القضية أدين بتهمة مساعة لمحاولة الابتزاز والتهديد وسجن لأربعة أشهر وانهى فترة محكوميته منذ اسابيع

المحامي وسيم دراوشة الموكل بالدفاع عن أحد المشتبهين:

" المشتبهان لم يعلما بما خطط له رجل الدين وبنواياه وميوله الجنسية حتى وصلا الى منزله وفوجئا بطلبه منهما اقامة علاقة جنسية كل حده "

" بسبب منصبه الرفيع وخوفهما منه لم يرفضا طلبه وبعد فترة قررا الانتقام منه عن طريق محاولة ابتزازه "

سمحت محكمة القدس اليوم الخميس بنشر تفاصيل قضية جنسية تتعلق برجل دين معروف تعرض حسب الشبهات لابتزاز جنسي من قبل ثلاثة رجال.
وحسب الشبهات فان احد الرجال المذكورين اقام علاقة جنسية مع رجل الدين المذكور. وحسب ما ورد في لائحة الاتهام فان "اثنين من الرجال الثلاثة ادعيا خلال التحقيقات معهما بأن رجل الدين الذي يعتبر شخصية دينية معروفة في القدس تحرش بهما جنسياً وتم التحقيق معه تحت التحذير لكن الشرطة أغلقت الملف ضده لعدم وجود أدلة كافية". وقدمت لوائح اتهام ضد الرجال الثلاثة حيث اتهموا فيها بالمساعدة على الابتزاز والتهديد.
وحسب ما جاء في لوائح الاتهام التي قدمها المحامي شموئيل هيربست من النيابة العامة في لواء القدس ضد اثنين من المشتبهين المركزيين في القضية تبين انه في شهري اكتوبر - نوفمبر من العام 2009 التقى رجل الدين عدة مرات مع احد المشتبهين الذي حسب الشبهات كان يقدم "خدمات" له في منزله. وحسب ما جاء في لائحة الاتهام فإن المشتبهه وخلال لقائه برجل الدين كان يقوم بتدليك جسمه تدليكاً جنسياً مثيرا مقابل مبلغ مادي. وقد قام أحد المشتبهين بمساعدة صديقه وكلاهما مشتبهان مركزيان في القضية , أحدهما ادعى بأنه قام علاقة جنسية مع رجل الدين وقررا ابتزازه ماديا حيث اشترى الاثنان كاميرا خفية على شكل ساعة يد والتقطا صوراً للقاء حميم بينهما وبين رجل الدين.


صورة توضيحية

وحسب ما جاء في لائحة الاتهام فإنه في شهرنوفمبر 2009 أرسل المشتبهون الثلاثة لرجل الدين ديسكا يحتوي على شريط ألتقط بكاميرا خفية وأرفقوا معه رسالة طالبوه فيها بمبلغ 300 ألف دولار مقابل عدم نشر الشريط.
وذكرت لائحة الاتهام أن المتهم الثاني والذي لم يظهر في الشريط الساخن اتصل عدة مرات برجل الدين مطالبا بمبلغ مالي مدعيا بان زميلة الاخر الذي يظهر بالشريط تضرر كثيرا نتيجة لأفعاله (أفعال رجل الدين - المحرر)، كما وقال المشتبه لرجل الدين حسب ما ورد في لائحة الاتهام:" انت رجل محترم وشخصية معروفة ومن الأفضل لك ان تدفع المبلغ المذكور".
وقد قام رجل الدين المذكور بتقديم شكوى في الشرطة التي طلبت منه ترتيب لقاء مع المشتبهين حيث سلم خلاله حقيبة مليئة بالمال وحصل بالمقابل على الديسك الساخن الذي احتوى على الشريط الجنسي , وبعدها قامت الشرطة باعتقال المشتبهين المركزيين في القضية كما وتم اعتقال صديق لهما وهو المشتبه الثالث للاشتباه به بالسماح لهما بالاتصال من هاتفه النقال وتهديد رجل الدين ومحاولة ابتزازه". وقد تمت ادانة المشتبهه الثالث في القضية بتهمة المساعدة في محاولة الابتزاز والتهديد , حيث حكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة 4 أشهر انهاها قبل عدة اسابيع.

تعقيب المحامي وسيم دراوشة

وفي حديث لموقع العرب مع المحامي وسيم دراوشة الموكل بالدفاع عن احد المشتبهين في القضية قال إن المشتبهيّن لم يعلما بما خطط له رجل الدين وبنواياه وميوله الجنسية، حتى وصلا الى منزله وفوجئا بطلبه منهما اقامة علاقة جنسية كل حده، وبسبب منصبه الرفيع وخوفهما منه لم يرفضا طلبه وبعد فترة قررا الانتقام منه عن طريق محاولة ابتزازه، ولكن في نفس الوقت كانا مستعدان لدفع الثمن بأن يرحلا الى خارج البلاد لمنع انشار الفضيحة". واشار المحامي وسيم دراوشة الى أن "المشتبهين كانا قد أقاما علاقة جنسية مع رجل الدين المعروف".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250524.85
BTC
0.52
CNY