الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

الجرعة التي يود اتحاد أبناء سخنين جرعها من بئر السبع تساوي 600 ألف شاقل

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 22/04/10 09:58,  حُتلن: 12:00

* الفوز على بئر السبع سيزيد المبلغ إلى 600 ألف شاقل

* ثمن تذكرة الدخول للمباراة امام بئر السبع.. 20 شاقلا فقط للكبار والصغار

* مدرب الفريق ماركو بلبول اتفق مع إدارة الفريق على مواصلة مشواره بقيادة الفريق لموسمين آخرين

* الفريق السخنيني فاز السبت الفائت على مكابي بيتح تكفا بهدفين للاشيء من اهداف احمد قسوم وران يتسحاق

- حسن أبو صالح:
 
* كل الاحترام للاعبي الفريق والمدرب ماركو بلبول على الانجاز الكبير هذا الموسم هذا هو الفريق الذي نريده الذي يمثل كل الوسط العربي وليس فقط سخنين

تبقى مباريتين لفريق اتحاد أبناء سخنين حتى انتهاء الموسم . الأولى امام هبوعيل بئر السبع مساء السبت والثانية الأسبوع القادم امام مكابي نتانيا في مباراة خارجية. لكن المباراة امام بئر السبع لها أهمية كبيرة للفريق السخنيني إذ أن الفوز بها يعني الحصول على الهبة المخصصة من قبل الاتحاد العام للفريق الذي يحتل المرتبة السابعة في نهاية الدوري والهبة عبارة عن مبلغ محترم بقيمة 600 ألف شاقل سيعطي للفريق السخنيني وجبة أكسوجين للبدء بالتحضيرات للموسم المقبل. وعليه فالفريق السخنيني مطالب بتحقيق الفوز على بئر السبع لضمان هذه المرتبة المحترمة أيضا إذ أن الفريق السخنيني يبتعد مسافة نقطة واحدة فقط عن بئر السبع فرصيد سخنين اليوم 24 نقطة اما بئر السبع فهو 23. اما فرق مكابي بيتح تكفا ومكاتبي نتانيا التي تلعب مع سخنين وبئر السبع في ألبلي أوف الوسطي فلا تهدد مكانة الفريق السخنيني باحتلال المرتبة السابعة.



الطريق الى الـ 600 ألف شيكل
اليوم الفريق السخنيني ضمن لنفسه مبلغ 400 ألف شاقل في كل الأحوال وكما ذكرنا فوزه على بئر السبع سيزيد المبلغ إلى 600 ألف شاقل.
إدارة الفريق وفي خطوة مباركة وتقديرا لجمهور الفريق على تضحيته ومرافقته للفريق طيلة الموسم قررت تخفيض ثمن تذاكر الدخول للمباراة على أمل أن تمتلئ مدرجات الدوحة وقررت أن تكون ثمن تذكرة الدخول 20 شاقلا فقط للكبار والصغار.

التوقيع مع السلوفاني نستيا تسا
الفريق السخنيني فاز السبت الفائت على مكابي بيتح تكفا بهدفين للاشيء من اهداف احمد قسوم وران يتسحاق. الفريق السخنيني بدأ تجهيزاته للموسم المقبل وأولى الخطوات كانت التوقيع مع السلوفاني نستيا تسا الممتاز لثلاثة مواسم!! مدرب الفريق ماركو بلبول اتفق مع إدارة الفريق على مواصلة مشواره بقيادة الفريق لموسمين آخرين. بالإضافة لذلك ستجلس الإدارة مع عدة لاعبين بهدف إبقائهم بالفريق وعلى رأسهم المدافع طال حين ولاعب خط الوسط حاييم بنون والمهاجم ليران كوهن والحارس مئير كوهن.

إنجازات كبيرة للموسم
بالمقابل يبدو أن المدرب ماركو بلبول سيستغني عن خدمات اللاعب جاكو عرفات الذي لا يشارك في الفترة الأخيرة في تركيبة الفريق. اما اللاعب كادو فلم تتضح الصورة بعد معه.
رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح الذي عاد من خارج البلاد الأسبوع الفائت قال: كل الاحترام للاعبي الفريق والمدرب ماركو بلبول على الانجاز الكبير. هذا هو الفريق الذي نريده الذي يمثل كل الوسط العربي وليس فقط سخنين. اعد الجميع أن لا نعود على أخطاء الماضي ونعد بإعداد فريق جيد ستكون له كلمة في الدوري منذ بدايته.
حسن أبو صالح قام بدعوة كافة أعضاء الفريق على وجبة عشاء في بيته وذلك تكريما لهم على عطائهم.

















مقالات متعلقة