الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

فريق أشبال النور يدحرج فريق أشبال الشعاع خارج الحلبة في مباراة عالية الجودة

كل العرب
نُشر: 20/04/10 19:37,  حُتلن: 08:26

* المباراة امتازت بالأخلاق الإسلامية الحميدة

في مباراة "عالية الجودة" بحسب جميع الأذواق ضرب أشبال النور الفحماوي أشبال الشعاع من الفريديس 4 واحرز اهداف فريق اشبال النور كلا من: عمر خالد عال(3).احمد رجا(1) ضربات مؤلمة أودت بهم خارج حلبة التنافس على كأس الأشبال في الدوري الإسلامي.



مباراة حماسية رفيعة المستوى في الأداء والأخلاق، هذه شهادة ترددت على السنة العديد ممن حضروا المباراة، وعلى رأسهم رئيس الدوري الأخ لؤي جمـّـال الذي حكم المباراة بنفسه.
يذكر أن التنافس بين هذين الفريقين على تصدّر لائحة الدوري استمر منذ انطلاق الموسم الرياضي حتى نهايته مع تقدم أشبال الشعاع في بداية الموسم ، وكلما انقضى من عمر الموسم الرياضي اسبوع اشتد التنافس واحتدم، وهكذا حتى تقدم أشبال النور على نظرائهم من الشعاع، ثم جاءت هذه المباراة فرجحت كفة النور على كفة الشعاع على جميع الأصعدة.



امتازت المباراة بالأخلاق الإسلامية الحميدة، وهي مناسبة نوجه فيها شكرنا إلى إخواننا من الفريديس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، ومن بعد كل ذلك حسن الوداع بعد المباراة .
الأخ محمد محمود ابو شحادي – رئيس إدارة أشبال النور يتقدم بالشكر الجزيل إلى فضيلة الشيخ عبدالرحمن ابو الهيجاء على كلمته الطيبة وتوجيهاته ونصائحه القيمة، كما ويشكر الاخ الشيخ خالد حماد ( ابو بكر) والاخ خضر احمد حسن جبارين وكلا من الاخ احمد جمال وعبيده خالد وابراهيم سليمان ومحمد هاني مدربي وإداريي الفريق.

مقالات متعلقة