الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

جنين: تشييع جثمان الصحفي تيسير جابر في مسقط رأسه في جبع بعد وفاته اثر جلطة دماغية

كل العرب
نُشر: 17/04/10 18:44,  حُتلن: 22:46

* حشد غفير شارك في تشييع الجثمان من بينهم أهالي محافظة جنين، ومن كافة المحافظات، والمؤسسات الرسمية والأهلية ووفد من عرب الـ 48 (عرب الداخل الفلسطيني)

* المرحوم عمل سنوات طويلة كصحفياً ومراسلاً لمجلة ليدي وصحيفة كل العرب ومراسلاً لقناة الجزيرة الرياضية

* جلطة دماغية ألمت بالمرحوم ولم تمهله طويلاً

شيعت جماهير غفيرة في بلدة جبع جنوب جنين، ظهر اليوم، جثمان الزميل الصحفي الرياضي تيسير جابر 45 عاما - والذي توفي اثر جلطة دماغية لم تمهله طويلاً، ألمت به قبل فترة وجيزة، حيث تلقى العلاج في مستشفى تل هشومير في مدينة تل ابيب، حتى تم نقله الى احدى مستشفيات العاصمة الاردنية عمان، عندما قرر طاقم قناة الجزيرة نقله مع العلم ان المرحوم كان يعمل فيه في آخر فترات حياته الاخيرة.


المرحوم تيسير جابر

وعمل المرحوم سابقاً صحافياً ومراسلاً في مجلة ليدي كل العرب، وصحيفة كل العرب ثم انتقل ليعمل ضمن طاقم قناة الجزيرة الرياضية، والجزيرة نت.
ونعت اسرة صحيفة كل العرب وموقع العرب ومجلة ليدي، الزميل المرحوم تيسير، رحمه الله.
وشارك في تشييع الجثمان، حشد غفير من أهالي محافظة جنين، ومن كافة المحافظات، والمؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى والأجهزة الأمنية، ووفد من عرب الـ 48 (عرب الداخل الفلسطيني). وقدم محافظ جنين قدوره موسى، التعازي لعائلة الفقيد ولأصدقائه وللأسرة الرياضية باسم سيادة الرئيس محمود عباس بفقدان الحركة الرياضية للراحل جابر الذي نشأ وترعرع وتربى في صفوف حركة فتح والثورة الفلسطينية بعد أن عاد من الخارج إلى أرض الوطن، ليكمل نضاله في رسالته الرياضية.
بدوره، قال موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة في كلمته له بالتشييع، إننا ودعنا علما من الأعلام الرياضية في فلسطين، علما كان يتمتع بخصال فريدة من نوعها.
وأضاف، إن عزائنا للراحل ولعائلته ولأهالي بلدته وللحركة الرياضية أن يستمر زملاؤه على دربه، والذي استطاع بإخلاصه أن يستنهض الإعلام الرياضي ويجعله محطة إعلام في فلسطين.
وقال أبو زيد، إننا في وزارة الشباب والرياضة افتقدنا شخصا نفتخر به، كان صديقا لنا من أجل أن ننهض بالعمل الشبابي، وعمل على مدار ثلاثين عاما، وسيبقى عمله خالدا ومميزا، واستطاع أن يجعل الرياضة الفلسطينية جزءا مهما في قناة الجزيرة الرياضية حيث كان يعمل.
كما ألقى ثائر أبو بكر مراسل وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" في جنين كلمة، نقل فيها تعازي رئيس الوكالة السيد رياض الحسن، وكافة الزملاء والعاملين في الوكالة، لأهل الفقيد وللحركة الرياضية برحيل الصحفي الرياضي تيسير جابر.
وعدد وليد العمري في كلمته مناقب زميله الراحل جابر في قناة الجزيرة، بعد عودته عام 1994 إلى أرض الوطن، وانضمامه في مجلة العودة، ومساهمته في النشأة الرياضية الفلسطينية، والذي استطاع أن يدخل اسم فلسطين في الرياضة العالمية.
وقدم وفد نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، التعازي لأسرة الفقيد وللحركة الرياضية في فلسطين.
ثم ألقى شقيق الراحل كلمة باسم عائلته وباسم حركة فتح، وأهالي البلدة، شكر فيها كل من ساهم بمتابعة علاجه في الداخل والخارج، خاصة سيادة الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب، والأجهزة الأمنية، ما يدل على إخلاص ووحدة الشعب الفلسطيني لأن الراحل كان يعمل لخدمة الوطن.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242914.25
BTC
0.52
CNY