الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بدرو رودريجز: مورينيو هو المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة برشلونة

كل العرب
نُشر: 17/04/10 13:31,  حُتلن: 14:53

*  بدرو رودريجز لاعب برشلونة: مدرب بيب جوارديولا غيّر حياتي تماما ويرجع له الفضل في تصعيدي للفريق الأول بعد فترة طويلة من المعاناة

حذر بدرو رودريجز لاعب فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، من الذكاء الحاد الذي يتمتع به البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنترناسيونالي الايطالي، مشيرا أنه "المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة البرسا".


بدرو رودريجز

وأكد بدرو في تصريحات لصحيفة ايطالية الجمعة أن لقاء الإنتر في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي سيكون "غاية في الصعوبة"، مشيرا أن "الفريقين يعيشان أزهى فتراتهما ويمتلكان حافزا كبيرا لبلوغ المباراة النهائية، وأن المباراتين القادمتين تختلفان كليا عن مواجهتي البطولة الماضية في دور المجموعات".
وأشار "بدريتو" ،كما يلقبه جمهور البرسا، أن المدرب بيب جوارديولا "غيّر حياته تماما ويرجع له الفضل في تصعيده للفريق الأول بعد فترة طويلة من المعاناة".

بدرو: الشهرة لم تغير من شخصيتي
واستعاد بدرو ذكرياته المريرة "حيث هبط الفريق الثاني لبرشلونه الى دوري القسم الثالث والرابع عام 2007 ، وأوشكوا على طردي من الفريق ، الا أن جوارديولا أبدا اعجابه بمستواي ومنحني فرصة حياتي التي لم أتوانى عن اقتناصها".
وأشار نجم الفريق الكتالوني الصاعد أن "الثقة بالنفس والالتزام والتحلي بالأمل والارادة القوية تعد مقومات أساسية لنجاح أي شخص في مجاله".
وأضاف اللاعب الشاب أن الشهرة التي حققها مؤخرا لم تغير من شخصيته ، كما اعتبر الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي "موهبة فريدة من نوعها ليس لها نظير في العالم ومثالا يحتذى به على الصعيد الشخصي والرياضي".

مقالات متعلقة

Got