رياضة وشبابSports

الباب مفتوح لكل شخص مؤهل لإدارة عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نسيم الصح رئيس ادارة فريق الأخوة عرابة: سأترك الفريق في نهاية الموسم

* خيبة أمل في الأخوة عرابة من عدم الاندراج في البلي أوف العلوي

* الفريق العرابي الذي تمركز معظم الموسم بين فرق القمة كان وصولة إلى البلي أوف العلوي شبة مؤكد لكنه فشل في اللحظة الاخيرة


بالرغم من فوزه الكبير على فريق هبوعيل مرمورك إلا أن فريق الاخوة عرابة انزلق نحو المجموعة الثانية من الفرق التي ستلعب في البلي أوف الوسطي للدرجة الممتازة.



الفريق العرابي الذي تمركز معظم الموسم بين فرق القمة وكان وصولة إلى البلي أوف العلوي شبة مؤكد انزلق الى وسط اللائحة بعد سلسلة من الخسارات المتتالية وضعته في المرتبة  الثامنة التي أوصلته في نهاية الأمر للبلي أوف الوسطي.
رئيس أدارة الفريق نسيم الصح قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب انه ينوي ترك الفريق مع نهاية الموسم متهما البعض بمحاولة عرقلة عمله والتخريب على الفريق خلال الموسم الحالي. وعن ذلك قال:"هناك أيدي خفية عملت على عرقلة مسيرة الفريق, واليوم أعلنها أنني ساترك إدارة الفريق في نهاية الموسم وأدعو من لديه القدرة والمعرفة والإمكانيات لاستلام شؤون الفريق أن يستلم إدارته وسأقدم له العون والمعرفة من خلال تجربتي".
وبقيت للفريق العرابي 3 مباريات للبرتوكول فقط, أولها عصر امس على إستاد الدوحة بها يستضيف فريق ريشون لتسيون وسيلاقي الفريق العرابي أيضا كل من مكابي هرتسليا ونتسيرت عليت في المباريتين المتبقيتين.
وعن وضع الفريق اليوم قال كابتن الفريق محمد عوض: "من يعتقد ان الفريق فشل فهو مخطئ. نحن في موسمنا الأول في الممتازة ولعبنا بدون ملعب بيتي بالإضافة للمشاكل المادية التي عانى منها الفريق. تثبيت إقدامنا في الممتازة هو انجاز بحد ذاته. سنعمل في الموسم القادم على تصحيح الأخطاء وأمل ان نلعب في ملعبنا ألبيتي مع دمج اكبر عدد ممكن من اللاعبين المحليين .
عبد رباح أضاف ان الفريق كان بإمكانه الوصول الى البلي أوف العلوي لولا الخسارات الثلاث في الأسابيع الأخيرة وهذا يدل على قله التجربة للفريق في الممتازة التي اتضح أنها درجة صعبه للغاية. علينا استخلاص العبر مستقبلا .





 

كلمات دلالية