الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

د. بشارة بشارات: الاعتداء على الطبيب النصراوي كان الأصعب منذ 3 سنوات

كل العرب
نُشر: 15/04/10 08:21,  حُتلن: 14:53

* تطلب الشرطة اليوم من المحكمة تمديد اعتقال شخصين على ذمة التحقيق

* طبيب يعتدي على زميله في مستشفى سوركا واصابته بنوبة قلبية

- الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة " الانجليزي " :

* الطبيب اصر على معاودة عمله وتقديم العلاج لوالد الشباب الذين اعتدوا عليه

*  نطالب من كل ابناء شعبنا التحلي بالصبر وعدم استعمال العنف الكلامي والجسدي دون مبرر

علم موقع العرب أنّ شرطة الناصرة اعتقلت اليوم شقيقين (19 و 43 عامًا) , وذلك بشبهة الاعتداء على طبيب في المستشفى الانجليزي في المدينة وضربه وتكسير اسنانه.



وجاء في بيان الشرطة ان الشقيقين اللذين رافقا والدهما الذي يخضع للعلاج في المستشفى الانجليزي ولاسباب غير معروفة، اعتديا على الطبيب وقاما بضربه مما ادى الى اصابته بجراح وتكسر اسنانه. هذا وستطلب الشرطة اليوم من المحكمة تمديد اعتقال شخصين على ذمة التحقيق.


الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة " الانجليزي " 
 

الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة " الانجليزي " لموقع العرب : هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها طاقمنا الطبي في المستشفى  للعنف الا انها كانت الاصعب منذ 3 سنوات

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة " الانجليزي "  قال :" إ ن طاقم مستشفى الانجليزي يستنكر بشدة الاعتداء الذي حصل ليلة أمس , ونتمنى عدم تكرار مثل هذه الاعمال , ونحن نطلب من كل ابناء شعبنا التحلي بالصبر وعدم استعمال العنف الكلامي والجسدي دون مبرر , والتطرق الى حلول اخرى لحل الازمات والخلافات, لخلق اجواء حضارية لأن الاشكاليات تحل بالتفاهم فقط".
وأضاف بشارات:" إن معظم الشكاوى كانت بسبب تأخير وصول الممرض أو الممرضة لتقديم العلاج , اما اليوم فلدينا قسم الطوارئ الذي يعمل قصارى جهده لتقديم العلاج بأقصر وقت من خلال الدقائق الاولى التي يصل فيها المريض أو المصاب, وفي الحالات العادية فالانتظار مفهوم حتى وصول الطبيب المختص ودائما نقدم الافضل من أجل المريض لمنع العتب والنقاش وتوفير جو هادئ , ونلاحظ بالرغم من محاولاتنا ان وتيرة الاعتداءات والعنف تزداد , وهذه ليست أول حالة عنف تتعرض له طواقمنا الطبية في المستشفى الا انها كانت الاصعب منذ 3 سنوات".
وأكمل الدكتور بشارة بشارات حديثه قائلا:"بالنسبة للطبيب الذي اعتدي عليه فنتمنى ان يتعافى بأسرع وقت ونحن نسانده ونقف الى جانبه , وهو اصر على المناوبة الليلية وحتى انه واصل معالجة والد المعتديَن دون اية علاقة بالاعتداء , ونحن نقدر له هذه الخطوة ونثمنها , فهذه هي انسانيتنا كطواقم طبية من اجل خدمة الناس".

في مستشفى سوركا طبيب يعتدي على طبيب
هذا وعلم موقع العرب ان خلافا نشب بين طبيبين في مستشفى سوركا , حيث قام طبيب بالاعتداء على زميله مما ادى الى اصابته بنوبة قلبية , ادخل بعدها الى قسم العناية المكثفة للعلاج .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245404.98
BTC
0.53
CNY