رياضة وشبابSports

لائحتا اتهام ضد سمير عيسى وبركات وهب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لائحتا اتهام ضد عيسى وبركات وهب لمحاولة رشوة عباس مقابل الخسارة

حسب لائحة الاتهام:
* سمير أوعز لبركات بالتحدث هاتفيا الى طارق وعرض عليه مبلغ 10 الاف شيكل بحسب لائحة الإتهام

* محمد يوسف جبارين: ليس لدينا اي علم او بصلة بهذا الموضوع وكل ما نعرفه هو عن طريق وسائل الاعلام

* طارق عباس: عرض عليّ بركات بايعاز من سمير التخاذل أمام شباب طمرة والتسبب بالخسارة مقابل هبات مالية عديدة فقمت بتسجيل المحادثة

* بركات وهب لم ينكر التهم الموجهة اليه بينما أكد سمير أنه طلب من بركات اجراء عملية جس نبض مع طارق حول امكانية ضمه في الموسم المقبل ليس أكثر


قدم مدعي الاتحاد العام لكرة القدم لائحتي اتهام ضد سمير عيسى مدرب فريق هبوعيل بلدي أم الفحم ولاعب الفريق بركات وهب لمحاولة رشوة طارق عباس لاعب فريق الأهلي أم الفخم قبل مباراة الأهلي أمام فريق شباب طمرة قبل شهر.


وبحسب الاتهامات الموجهة فان سمير أوعز لبركات بالتحدث هاتفيا الى طارق وعرض عليه مبلغ 10 الاف شيكل وهبة الصعود حسب الاتفاقية المبرمة بين طارق وادارة الأهلي وأيضا أن يحصل طارق على عقد دسم لموسمين كاملين مع البلدي. وطلب بن عزرا ايقاف نشاط سمير وبركات حتى نهاية القضية ومعرفة الحقيقة. كما يتم في نفس الوقت التحقيق في شبهات أخرى تتعلق بالتلاعب بنتائج العديد من المباريات هذا الموسم والتي لها تأثيرا مباشرا على فرق القمة والقاع على حد سواء.
ولم ينكر بركات التهم الموجهة اليه بينما أكد سمير أنه طلب من بركات اجراء عملية جس نبض مع طارق حول امكانية ضمه في الموسم المقبل ليس أكثر.

المخفي أعظم
ومن جانبه قال طارق عباس: عرض عليّ بركات بايعاز من سمير التخاذل أمام شباب طمرة والتسبب بالخسارة مقابل هبات مالية عديدة فقمت بتسجيل المحادثة وأبلغت ادارة فريقي الأهلي وشركة التحقيقات فايتسمان – ياعر بالأمر.. وطلبت من بركات وسمير أن نتقابل في مكتبي الخاص في الناصرة حيث أعمل محاميا، وفي نفس الوقت تواجد ممثلون عن شركة التحقيقات في مكتبي وأرادوا توثيق محاولة رشوتي بالصوت والصورة لكن في اللحظة الأخيرة تراجع سمير وبركات عن مقابلتي.. كنت أريد أن يكون الحسم داخل الملعب وليس في أروقة الاتحاد العام والمحاكم لكن سمير لم يرغب بذلك والمخفي أعظم".

تعقيب سمير عيسى
هذا، وفي اتصال لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سمير عيسى طلب إلينا معاودة الإتصال به بعد عشر دقائق، ولكن بعد تكرار محاولات الاتصال به في الوقت المحدد، لم يرد على أي من إتصالاتنا، وفي حال توفر الرد سنقوم بنشره على الفور.

تعقيب بركات وهب
مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب حاول الحديث مع اللاعب بركات وهب لأخذ تعقيبه دون جدوى حتى اللحظة.  وقد تمكن مراسلنا من مهاتفة محمد يوسف جبارين الناطق الرسمي بلسان فريق هبوعيل بلدي أم الفحم الذي عقب بالقول: ليس لدينا علم او صلة بهذا الموضوع وكل ما نعرفه هو ما نشرته وسائل الاعلام مثل باقي الناس ولم نوكل اي انسان بأن يتكلم باسم الفريق ولا سيما ما جاء في الصحف العبرية.

كلمات دلالية