الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

هبوعيل ام الفحم يحقق فوزا كبيرا على فريق مكابي كفركنا 5-1 ويعود ليتربع على العرش

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 10/04/10 19:41,  حُتلن: 20:43

*امير ابو عرار لاعب هبوعيل بلدي ام الفحم ومسجل ثلاثة اهداف في المباراة :"حققنا فوز كبير ونتيجة جدا مهمة , كل هدف له وزن كبير وحتى ان كل هدف يساوي اليوم ثلاثة نقاط في ظل المنافسة الكبيرة على المرتبة الاولى "

بالرغم من التأخر المبكر لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم في مباراته البيتية بالنتيجة 0-1 مع الدقيقة الثانية من اللقاء امام فريق مكابي كفركنا الا ان الفريق الفحماوي استطاع ان يصنع المنقلب ويحقق فوز بيتي كبير 5-1 ليعود من جديد يتربع على عرش لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية والتي تقوده الى الدرجة الممتازة مع نهاية الموسم.
هذا وقد اقيمت المباراة على استاد السلام في مدينة ام الفحم امام حوالي 2500 متفرج ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الاولى.


بداية المباراة كانت لصالح الفريق الكناوي الذي تفوق بالنتيجة 1-0 في الدقيقة الثانية من اللقاء من هدف ذاتي سجله كابتن فريق هبوعيل بلدي ام الفحم صالح الحاج في شباك فريقه بعد دربكة في خط دفاع فريق هبوعيل بلدي ام الفحم الذي رد الصاع بصاعين وسجل خماسية من الاهداف هزت شباك الفريق الكناوي بتشجيع كبير ودعم من الجمهور الفحماوي الذي تفاعل مع المباراة منذ الدقيقة الاولى حتى اعلان حكم المباراة نتيجة المباراة النهائية 5-1 لصالح فريق هبوعيل بلدي ام الفحم الذي عاد ليتربع عرش لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية برصيد 62 نقطة وبفارق اهداف 52-18 .
هذا وقد سجل اهداف هبوعيل بلدي ام الفحم امير ابوعرار ثلاثة من الاهداف في الدقائق الـ6 والـ34 والـ76 , بينما سجل وليد عباس في الدقيقة الـ5 ومحمد جمال في الدقيقة الـ15 ليفرح الجمهور الفحماوي بهذا الفوز الكبير والمهم الذي اعاد فريق هبوعيل بلدي ام الفحم الى المرتبة الاولى.
امير ابو عرار لاعب هبوعيل بلدي ام الفحم والذي سجل ثلاثة اهداف في المباراة قال لموقع العرب بعد المباراة :"بالرغم من دخول هدف مبكر في شباكنا وهذا ليس بالشيء السهل لاي فريق الا اننا استطعنا ان نرد بثلاثة من الاهداف وهذا يدل على قوة الفريق وارادة لاعبي الفريق الذين قدموا كل ما بوسعهم في سبيل العودة الى المباراة وباسرع وقت ممكن وتسجيل فوز كبير ومهم في مشوار الفريق نحو الدرجة الممتازة.
حققنا فوز كبير ونتيجة جدا مهمة , كل هدف له وزن كبير وحتى ان كل هدف يساوي اليوم ثلاثة نقاط في ظل المنافسة الكبيرة على المرتبة الاولى ".


 

مقالات متعلقة