أخبارNews & Politics

الاجواء الخماسينية والعواصف الرملية في طريقها للمنطقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
مطر متوسط الغزارة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاجواء الخماسينية والعواصف الرملية في طريقها للمنطقة

يتقدم نحو منطقتنا منخفض خماسيني يشق طريقه عبر صحراء "السهارا" ليحط الاحد القادم في المنطقة.ومن المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة الاحد القادم بشكل ملحوظ حيث تسجل 11 درجة مؤية اكثر من المعتاد في مثل هذا الوقت من العام، وتهب على المنطقة رياح

* توقعت مراكز الرصد الجوي الاسرائيلية ان يشهد الشهر الحالي خمس موجات خماسينية يفصل الواحدة عن الاخرى عدة ايام فقط


معا- يتقدم نحو منطقتنا منخفض خماسيني يشق طريقه عبر صحراء "السهارا" ليحط الاحد القادم في المنطقة.
ومن المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة الاحد القادم بشكل ملحوظ حيث تسجل 11 درجة مؤية اكثر من المعتاد في مثل هذا الوقت من العام، وتهب على المنطقة رياح جنوبية قوية، ويغطي الغبار ارجاء البلاد فيما تضرب العواصف الرملية جنوبها.
وفيما يتعلق بدرحات الحرارة المتوقعة ليوم الاحد القادم تسجل المنطقة الساحلية 30 درجة فيما تسجل السهول الداخلية 35 درجة والقدس 29 درجة وذلك وفقا للراصدة الجوية الاسرائيلية "حايه برغر".


وتوقعت الراصدة ان تشهد المنطقة في ذات اليوم رياحا تصل سرعتها الى 40 كلم في الساعة محذرة من الغبار الذي سيغطي كافة ارجاء البلاد مما سيؤثر سلبا على مرضى الربو ومشاكل في الجهاز التنفسي.
الاثنين القادم، سيشهد انحسارا للاجواء الحارة وتعود درجات الحرارة الى معدلها الطبيعي لمثل هذا الموسم مع احتمال هطول بعض الرذاذ او الامطار الخفيفة على ان يعود الارتفاع في درجات الحرارة الاربعاء القادم وان كان ارتفاعا متدرجا.
وتوقعت مراكز الرصد الجوي الاسرائيلية ان يشهد الشهر الحالي خمس موجات خماسينية يفصل الواحدة عن الاخرى عدة ايام فقط على ان تشهد المناطق الجبلية ليال باردة نسبيا خلال الايام التي تفصل الموجات الخماسينية عن بعضها وتشهد عودة لدرجات الحرارة الطبيعية لهذا الموسم.

كلمات دلالية
القدس: توثيق انقلاب مضخة باطون في حي الطور