فنانين

اسما تثور غضبا من تصرفات ميرال مع محمود شكري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اسما تثور من تصرفات ميرال مع محمود شكري وميرال تصارحها وتصفها بالغبية

حالة من الشك والغيرة انتابت الطالبة التونسية

* شكوك اسماء في تصرفات ميرال تجاه محمود شكري بستار اكاديمي 7

* رحمة اكدت لأسماء ان محمود شكري لا يميزها عن الاخرين وانه لا يشعر بشيء تجاهها

* اسماء قامت بالتحدث مع محمد رمضان، وقالت له ان تصرفات ميرال اصبحت مثيرة للشكوك


حالة من الشك والغيرة انتابت الطالبة التونسية اسماء من التصرفات الاخيرة لميرال تجاه الطالب المصري محمود شكري، ومحاولاتها المتكررة لاظهار اعجاب محمود بها فلم تستطع اسما ان تكتم تلك الاحاسيس لوقت طويل، لذا قامت بالتحدث مع محمد رمضان، وقالت له ان تصرفات ميرال اصبحت مثيرة للشكوك، خاصة بعد ان صرحت للجميع ان محمود كتب لها اغنية، وهو ما اثار غضب اسماء، التي اعترفت لمحمد انها مازالت تشعر بشيء تجاه محمود، الا انها سوف تنسحب من هذه العلاقة، اذا شعرت ان محمود يبادل ميرال مشاعرها.

وتدخلت رحمة في اثناء الحوار الذي دار بين اسما ورمضان، والتي اكدت لاسما ملاحظتها ان محمود شكري لا يميزها عن الاخرين، في اشارة صريحة منها، ان محمود لا يشعر بشيء تجاه اسما، ونصحت اسما بالتحدث مع ميرال حول الامر. اخذت اسمى بنصيحة رحمة فلجأت الى ميرال وانفردت بها في جلسة مصارحة في الحديقة.
 
ميرال: الذي ينقل الأقاويل اشكره لأنه اثبت انك غبية
بدات اسمى حديثها معلنة انها تريد ان تتكلم بكل صراحة معها في موضوع يزعجها منذ ان دخلت الاكاديمية وهو علاقتها بمحمود شكري وقالت لها اسمى ان ثمة اقاويل تسير في الاكاديمية حول اغنية كتبها لها محمود شكري وطلبت منها ان تجاوبها بصراحة عما اذا قالت كلاما سيئا عنها في غيابها. وردت ميرال بعفوية انها لم تتكلم عنها بالسوء يوما وخصوصا هي التي تعتبرها اقرب شخص لها ثم اكدت ان من يبث لها تلك الاقاويل لا يريد صالحها لذلك وصفتها بالغبية لتصديقها ذلك.
اضافت ميرال انها شعرت ببعد اسماء عنها يوم اختارت السفر مع محمد ورحمة الى فرنسا بدلا من السفر معها لحضور حفلة ويتني هيوستن، اجابتها اسمى انها سبق ان شرحت لها اختيارها وهو حبها التعرف الى ديزني لاند بالاضافة الى اتقانها اللغة الفرنسية، وبعد سلسلة من الاسئلة والاجوبة المتبادلة، ارتاحت اسماء نسبيا وهدأت العاصفة قبل ان تهب.

كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش