الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

غيريرو المحلي ينتهي بعقوبة إيقاف لمدة خمس مباريات لإلقائه زجاجة بلاستيكية

كل العرب
نُشر: 08/04/10 18:35,  حُتلن: 20:08

* اتحاد الكرة الألماني  فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو (26700 دولار) على غيريرو

يبدو أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) قد انتهى بالنسبة لمهاجم نادي هامبورغ البيروفي باولو غيريرو بعدما قرر اتحاد الكرة الألماني الخميس إيقافه لمدة خمس مباريات لإلقائه زجاجة بلاستيكية على مشجع. كما فرض اتحاد الكرة الألماني غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو (26700 دولار) على غيريرو بسبب الواقعة نفسها التي جاءت يوم الأحد الماضي عقب تعادل هامبورغ السلبي مع هانوفر. ويحق لغيريرو تقديم تظلم ضد هذا الحكم.


البيروفي باولو غيريرو

وكان غيريرو قد ألقى الزجاجة في وجه مشجع سبه أثناء توجه اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس عقب مباراة هانوفر، ولم يوقف هامبورغ لاعبه البيروفي ولكنه فرض عليه غرامة مالية تقدر بنحو 50 ألف يورو.
ومع تبقي خمس مراحل فقط على نهاية الموسم الحالي من الدوري الألماني يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة لغيريرو الذي ربما لن يرتدي قميص فريق هامبورغ بالبوندسليغا بعد الآن لأن عقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم ولم يتم التوصل إلى أي اتفاق حول تجديد العقد بين الطرفين. ولكن يستطيع غيريرو أن يشارك في مباريات هامبورغ بمسابقة الدوري الأوروبي حيث يحل الفريق الألماني ضيفا على ستاندر لياج البلجيكي مساء الخميس في إياب دور الثمانية من البطولة.
 

مقالات متعلقة

Got