الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

الأمل من بقعاثا يفوز على فريق ساجور استعدادا لانطلاقة الدوري

أمين بشير- مراسل
نُشر: 06/04/10 15:12,  حُتلن: 21:17

 * فريق ساجور سجل هدفاً مبكراً لكن رد فريق الأمل كان سريعاً وقاسياً بستة أهداف أنهى بها الشوط الأول

* الفريق المضيف إستطاع أن يصل لمرمى فريق الأمل في أكثر من مناسبة لكن تسرع لاعبيه وتألق الحارس معاد عماشة حال دون تسجيل ألأهداف

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من نشأت أبو عواد أن فريق الأمل في بقعاثا قد حل ضيفاً على فريق من ساجور والتقى الفريقان على ملعب الرامة في لقاء شهد فوزاً كبيراً لفريق الأمل.



اللقاء كان ضمن استعدادات فريق الأمل لدوري كرة القدم في الجولان المحتل والمقرر أن يبدأ في نهاية هذا الشهر .
الفريق قدم أداء مقنعاً وجميع اللاعبين قدموا المطلوب منهم وخصوصاً الأشبال الذين سوف يشاركون في الدوري للمرة الأولى, وبرز منهم بشكل خاص عدي أبو شاهين وأيهم زهوة والمنظم حديثاً للفريق اللاعب ثائر عماشة.
أما الفريق المضيف فقد أستطاع أن يصل لمرمى فريق الأمل في أكثر من مناسبة لكن تسرع لاعبيه وتألق الحارس معاد عماشة حال دون تسجيل ألأهداف, في المقابل ظهر دفاع ساجور ضعيفاً سهلاً للاختراق تمكن لاعبي الأمل من الاستعراض أمام مرمى الخصم .



تقليص الفارق في الشوط الثاني
في البداية سجل فريق ساجور هدفاً مبكراً لكن رد فريق الأمل كان سريعاً وقاسياً بستة أهداف أنهى بها الشوط الأول سجلها عدي أبو شاهين وثأئر عماشة (هدفين) وأيهم زهوة(هدفين) وأختتم جولان زهوة نتيجة الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق المستضيف لكن من دون فعالية ونجحوا بتقليص الفارق بتسجيلهم للهدف الثاني فيما سجل أسامه أبو شاهين الهدف السابع للأمل وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب أيسر الولي هدفين لتنتهي المباراة بفوز فريق الأمل على ساجور 9-2.
مدرب فريق الأمل أشرك جميع اللاعبين في المباراة وهم:معاذ عماشة, مهند عماشة, وسيم الولي, محمود القيش, أيهم زهوه, أحمد فرحات, شادي أبو شبلي, جولان زهوه, أيسر الولي, ثائر عماشة, أيهم عماشة, فارس الغوطاني, شوقي أبو شاهين, أيهاب فرحات, صالح الغوطاني, عدي أبو شاهين, أسامه أبو شاهين, صالح عماشة وأمير الغوطاني.



















مقالات متعلقة