رياضة وشبابSports

مدرب اتحاد أبناء سخنين: يهمنا الفوز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرب أبناء سخنين :المباراة امام الإخاء الناصرة عادية ويهمنا الفوز بها

- منذر خلايلة:

* نتمنى للأشقاء من الناصرة البقاء في الدوري لان الوسط العربي يستحق ممثلا آخر في العليا

*  بالنسبة لنا المباراة امام الإخاء الناصرة مباراة عادية يهمنا الفوز بها تماما كما يهمنا الفوز في كل مباراة

* سنلعب من اجل الفوز فقط لان هناك إمكانية للانخراط بالبلي أوف العلوي ولن نسمح لنفسنا بإضاعة هذه الفرصة


يشهد إستاد عيلوط مساء يوم السبت الوشيك مباراة الدربي العربي بين مكابي الإخاء الناصرة واتحاد أبناء سخنين في مباراة مصيرية للفريقين بالرغم من تناقض الأهداف. فالفريق السخنيني يسعى من اجل الفوز من اجل الانخراط بالبلي أوف العلوي بالمقابل الفريق النصراوي يسعى للفوز من اجل حصد 3 نقاط إضافية من اجل البقاء في الدرجة العليا. ومن هنا تنبع أهمية المباراة.
وقال الناطق الرسمي باسم فريق اتحاد أبناء سخنين منذر خلايلة تطرق للمباراة قائلا: "نتمنى للأشقاء من الناصرة البقاء في الدوري لان الوسط العربي يستحق ممثلا آخر في العليا لكن لاعبو أبناء سخنين قادمون إلى الناصرة لتحقيق الفوز ففي عالم كرة القدم لا توجد العواطف.


مدرب الفريق السخنيني ماركو بالبول الذي حقق نجاحا منقطع النظير منذ قدومه إلى سخنين قال عن المباراة: بالنسبة لنا فهذه مباراة عادية يهمنا تحقيق الفوز بها تماما كما يهمنا الفوز في كل مباراة. نحن نتعامل مع الرياضة وكرياضي يهمني الفوز في كل مباراة. وأنا لن أتطرق لأمور أخرى حول هذه المباراة. سنلعب من اجل الفوز فقط لان هناك إمكانية للانخراط بالبلي أوف العلوي ولن نسمح لنفسنا بإضاعة هذه الفرصة.
حمد غنايم تطرق للمباراة قائلا: ما يهمنا, أن تكون مباراة يسودها الروح الرياضية.
وأضاف مدافع الفريق علاء أبو صالح: أتمنى للفريق النصراوي البقاء. وآمل أن تكون مباراة رياضية .بالرغم من أهمية المباراة لفريق الإخاء لا أننا يهمنا الوصول للبلي أوف العلوي.
حارس أبناء سخنين مئير كوهن قال عن مباراة الغد: بدون أدنى شك مباراة هامة لنا ولهم لكن ما يهمنا هو شؤون فريقنا ويهمنا اللعب امام الفرق الكبيرة ضمن البلي أوف العلوي سنعلب في الناصرة وأذاننا في اشدود .

كلمات دلالية