الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:02

اتحاد سخنين يأمل بمواصلة تألقه في الدوري على حساب نادي الرياضة اشدود

من : محاسن
نُشر: 02/04/10 13:01,  حُتلن: 19:55

* مجوهرات أبناء سخنين تتلألأ في سماء نتانيا وتحقق فوزا كبيرا

* خالد خلايلة سيتغيب عن مباراة الأسبوع القادم امام الإخاء الناصرة بسبب تجميعه البطاقات الصفراء 

تلقب مدينة نتانيا بمدينة المجوهرات لكثرة محلات المجوهرات فيها..لكن مساء يوم السبت الفائت المجوهرات الوحيدة التي تلألأت، كانت مجوهرات اتحاد أبناء سخنين (لاعبو سخنين) الفريق الذي سطع بمدينة المجوهرات وعاد بجعبته ثلاث مجوهرات ممثلة بثلاث نقاط غالية لا تقدر بثمن.
هذا الفوز اثبت أن الفريق السخنيني ليس لقمة سهلة في فم احد، واثبت للمرة الألف أن مكانة الفريق بين أفضل عشرة فرق في البلاد.
الفريق السخنيني لا يخشى ولا يهاب أي فريق بالدوري.. لا مكابي حيفا ولا مكابي نتانيا وفوزه على الفريقين اثبت ذلك. هذا الفوز ضمن للفريق وبشكل شبه نهائي مكانة بالبلي أوف الوسطي، ما يعني ان الفريق سيضمن بقاءه بالدرجة العليا وسينافس فقط على احتلال مرتبة أفضل.
ومساء غد السبت سيلاقي الفريق السخنيني على ارض ملعبه وبين جمهوره فريق النادي الرياضي اشدود الذي أطاح بالفريق السخنيني من تصفيات كأس الدولة.



المطلوب الانتقام من هذا الفريق, بشكل رياضي طبعا وتحقيق الفوز عليه وكسب النقاط الثلاث والمهمة ليست بصعبة. فمن يهزم مكابي حيفا ومكابي نتانيا بإمكانه أن يهزم اشدود أيضا وهذا هو مطلب الساعة ومطلب الجماهير.
حمد غنايم الذي سجل هدف الفوز على مكابي نتانيا تماما كما فعل امام مكابي حيفا يأمل أن يسجل هدف فوز أخر على اشدود. حمد غنايم : يهمنا مواصلة انتصاراتنا لكي نضمن مكانتنا في البلي أوف الوسطي. فريق اشدود فاز علينا وعلينا رد اعتبارنا أمامه ولن نفرط بإضاعة النقاط أمامه.
أداؤنا ثابت منذ فترة وحتى حين خسرنا لمكابي بيتح تكفا وبئر السبع كان أداؤنا جيد ويهمنا مواصلة نفس الأداء غدا امام اشدود أيضا.
طال حين مسجل الهدف الأول في شباك مكابي نتانيا أضاف: فوزنا على مكابي حيفا ومكابي نتانيا اثبت أننا فريق لا يستهان به وأننا في الطريق الصحيح نحو البلي أوف الوسطي هدفنا مواصلة الانتصارات . أذا فزنا على اشدود وعلى الإخاء الناصرة فانا واثق أننا سنصل حتى الى البلي أوف العلوي. امام جمهورنا وعلى ملعبنا ممنوع أن نخسر النقاط بتاتا.
خالد خلايلة أضاف : سننتقم من اشدود على خسارتنا له بمباراة الكأس وسنفوز عليه. بفوزنا على نتانيا أثبتنا أننا أفضل الفرق من القسم السفلي للائحة وأننا نستحق حتى الانخراط بالبلي أوف العلوي . أدعو جمهورنا العريض القدوم لمشاهدة المباراة. خالد خلايلة سيتغيب عن مباراة الأسبوع القادم امام الإخاء الناصرة بسبب تجميعه البطاقات الصفراء .
مهران أبو ريا أضاف : شكري الخاص لكل من رافقنا للمباراة امام نتانيا فقد أعطونا أجواء بيتيه رائعة ساعدتنا على تحقيق الفوز. يهمنا أن يرافقنا الجمهور إلى كل مباراة. غدا سنلعب ونحارب من اجل هذا الجمهور وأتمنى ان نحقق فوزا أخر غدا على اشدود.

مقالات متعلقة