الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

ارتقاء فريق ترشيحا الى الدرجة القطرية بعد الفوز على معليا 77-74 بكرة السلة

مرشد بيبار -
نُشر: 02/04/10 11:53,  حُتلن: 16:50

*  باسم خوري الذي تألق في المباراة: علينا ان نبني فرق الشبيبة من اجل المتابعة

* مئات المشجعين تزينوا بالالوان الحمراء والزرقاء واكتظوا في القاعة الرياضية في ترشيحا

* الربع الثالث شهد بعض التوتر والعصبية من اللاعبين في الملعب الذي ادى لتوقف المباراة بعض الوقت

"واسي واسي واسي، ترشيحا على راسي، ترشيحا عربية اسلام ومسيحية"، ترشيحا في القطرية بعد فوزها في مباراة القمة على الجار من معليا بنتيجة 77 نقطة مقابل 74 .
تجربة رياضية من العيار الثقيل في نهايتها اختلطت دموع الفرحة بالحزن، بلد غنت ورقصت حتى ساعات الصباح الباكرة والجارة التي تبعد مئات الامتار لم تنم ولكن لأسباب اخرى، هذا هو حال الدربي الترشيحاوي المعيلاوي.
مئات المشجعين تزينوا بالالوان الحمراء والزرقاء اكتظوا في القاعة الرياضية في ترشيحا, لمشاهدة مباراة الإياب بين الفريقين اللذين دخلا المباراة بهدف الفوز الذي يضمن لهم الارتقاء ليكون المنتصر ممثلا للوسط العربي الاول بهذة اللعبة.



فريق ترشيحا استطاع انتزاع التقدم
بداية المباراة كانت في صالح الفريق من معليا الا ان فريق ترشيحا استطاع انتزاع التقدم بفارق نقطة دقيقتان قبيل نهاية الربع الاول لينتهي الربع الاول بنتيجة 21 مقابل 17 لصالح ترشيحا. في الربع الثاني كان فريق ترشيحا الافضل ليتقدم في نهايته بفارق عشر نقاط، لتكون نتيجة الشوط الاول 45 مقابل 35 لصالح ترشيحا. الربع الثالث شهد بعض التوتر والعصبية من اللاعبين في الملعب الذي ادى لتوقف المباراة بعض الوقت، هذا التوتر انتقل الى الجمهور مما أدى الى تدخل الشرطة التي تواجدت في الملعب، رغم التوتر والعصبية التي شهدها الربع الا انه احتوى على عشر دقائق من مباراة كرة السلة جيدة، حيث نجحت معليا خلاله بتقليص الفارق الى ثلاث نقاط ولينتهي بنتيجة 60 مقابل 57 لصالح ترشيحا.

توازن بعدد النقاط بين الفريقين
الربع الرابع كان متوازنا بعدد النقاط، ووصل فريق معليا للثواني الاخيرة متأخرا بثلاث نقاط، المحاولة الثلاثية الاخيرة للكابتن عادل متى رفضت الدخول لتهدي الفوز الثمين للفريق من ترشيحا وليتربع على قمة الفرق العربية في كرة السلة.

دموع وفرح
افراح الفوز لفريق ترشيحا اختلطت للوهلة الاولى بدموع خيبة الامل المعلاوية في الملعب من ثم انتقل كل الى بلده لتكمل ترشيحا افراحها ولتندب معليا سوء حظها.

مباراة هائلة
المدرب يوسي بوخنيم عبر عن فرحته في نهاية المباراة ووصفها بالمباراة الهائلة واحد التجارب الهائلة التي مر بها ضد فريق ممتاز. وقال الكابتن باسم خوري الذي تألق في المباراة "علينا ان نبني فرق الشبيبة من اجل المتابعة".
الاداري شادي اندراوس شكر الجمهور اللاعبين وكل من دعم الفريق من اجل الصعود وطالب المزيد من العطاء من اجل تثبيت الاقدام في الدرجة القطرية. نائب رئيس بلدية معلوت وعد بإعطاء كل ما يستطيع التحصيل عليه لدعم الفريق. 
































































 

مقالات متعلقة