الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

صندوق حسين فارس يوزع منحاً مالية على الجامعيين خريجي مدرسة اورط عكا

من : أمين
نُشر: 01/04/10 14:41,  حُتلن: 08:54

* تم توزيع 16 منحة مالية للطلاب الجامعيين مقدار كل منحة 3000 شيكل

* شارك في الحفل كلا من حسين فارس راعي الصندوق، المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة

قام صندوق حسين فارس لرعاية الجامعيين العرب في عكا مؤخراً بتوزيع منح مالية على الطلاب الجامعيين خريجي مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا.
وخلال الحفل المميز تم توزيع 16 منحة مالية على الطلاب مقدار كل منحة 3000 شيكل، وبدوره يقوم الطالب الجامعي بتقديم 40 ساعة تعليمية تستفيد من خلالها المدرسة والطلاب.



شارك في الحفل كلا من حسين فارس راعي الصندوق، المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة، الاستاذ وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية، الاستاذ غسان ظاهر المدير التعليمي، الاستاذ عبد الله زيدان مدير مدرسة الامل الابتدائية، الشيخ محمد ماضي، الاستاذ كمال جيوسي، الاستاذ مصطفى قراقرة، الاستاذ احمد شعبان، وبحضور الاهالي والطلاب الجامعيين ولفيف من المعلمين.
عريف الحفل المربي ميلاد خليل رحب بالحضور وشكر القائمين على الصندوق وتمنى ان يزيد عدد الطلاب المستحقين للمنحة في السنوات القادمة.
الكلمة الاولى كانت لنائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل شكر من خلالها ادارة الصندوق وعلى رأسهم المربي والنائب السابق حسين فارس على مبادرته لاقامة هذا الصندوق الداعم للطلاب الجامعيين العكيين الذين هم مستقبل هذا البلد الطيب.

وأكد ادهم الجمل ان هذه المشاريع الخيّرة والنيّرة هي أنوار تضيء بقعة كبيرة من مدينة عكا والتي من خلالها نستطيع ان نقول ان بلدنا عكا الحبيبة بخير ان شاء الله.
ثم تحدث راعي الصندوق حسين فارس عن بداية فكرة المشروع وتمنى استمرارية هذا الصندوق لمساعدة الطلاب الجامعيين من خريجي المدرسة، وتمنى زيادة عدد المشاركين والداعمين للصندوق لمنح طلاب جامعيين اكثر في السنوات القادمة، وشكر ادارة المدرسة على تعاونهم ومشاركتهم في المشروع.
وبعدها تم توزيع المنح على الطلاب الجامعيين من قبل ادارة الصندوق والتي تمنت النجاح والتوفيق لجميع الطلاب العكيين في تعليمهم الجامعي.
ومن الجدير ذكره ان شخصيات عديدة تقوم بدعم الصندوق مع المربي حسين فارس وذلك بدفع مبلغ يتراوح بين 100-1000 شيكل شهريا.


 

مقالات متعلقة