رياضة وشبابSports

الملاكم محمد سبع من مجد الكروم يقلق راحة الأمريكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الملاكم محمد سبع يقلق الأمريكان

هو بطل إسرائيل 12 سنة متواصلة في جميع الأجيال والأوزان . ويبلغ من العمر 26 ربيعا

هو بطل إسرائيل 12 سنة متواصلة في جميع الأجيال والأوزان . ويبلغ من العمر 26 ربيعا . شارك في أكثر من 30 بطولة أوروبية ودائما عاد مع الميدالية الذهبية شارك في عشرات البطولات ال محلية وكالعادة حصد المرتبة الأولى دائما . تنبؤوا له منذ الصغر أن يكون بطلا وبالفعل لم يخيب آمال الجميع .
حلمه الكبير وحلم كل رياضي أن يحصل على الميدالية الذهبية في الاولمبيادة. وهذا الحلم وشيك مع اقتراب اولمبيادة بكين في الصيف القادم . لكن ما لم يأخذه محمد سبع المجدلاوي بالحسبان هو الولايات المتحدة الأميركية.

من المفروض أن يشارك محمد سبع بطل إسرائيل في الملاكمة في بطولة العالم والتي من المقرر أن تبدأ بعد أسبوع في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة .هذه البطولة هي بطاقة الدخول للاولمبيادة المقبلة في بكين .
لكن ما العمل وهذا الملاكم الموهوب يدعى " محمد "!!! وهذا الاسم يقلق بال الأمريكانيين في كل مرة يذكر به , وخصوصا بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر بها تم تفجير برجي التوأم , فبعد أن تقدم اتحاد الملاكمة الإسرائيلي بطلب دخول للولايات المتحدة (فيزا) تمت الموافقة على أربعة ملاكمين باستثناء محمد سبع .
وباءت كل محاولات اتحاد الملاكمة لتوفير بطاقة الدخول لمحمد بالفشل . وأصبح حلم محمد بالاشتراك في اولمبيادة بكين كابوسا , إلى أن تدخل وزير الثقافة والعلوم والرياضة غالب مجادلة الذي تدخل شخصيا لدى السفارة الأمريكية في البلاد لإعطاء محمد بطاقة الدخول . وتم ترتيب كافة الأمور والمستندات والوثائق التي تثبت أن محمد سبع هو رياضي متفوق في عالم الملاكمة ليس أكثر . وحتى مساء اليوم، الأربعاء، لم تتم الموافقة على الطلب الجديد ويخشى محمد أن تفوته الفرصة بالسفر إلى بطولة العالم آذ من المقرر أن تسافر البعثة الإسرائيلية يوم الأحد صباحا. وإذا لم يتم وصول الموافقة على طلبه فلن يشارك في هذه البطولة والتي كما ذكرنا هي بطاقة الدخول إلى الاولمبيادة وكل ذلك دون أي سبب مقنع من قبل السلطات الأمريكية باستثناء اسم محمد الذي وعلى ما يبدو يقلق راحة الأمريكان .
محمد يأمل أن تتم في نهاية الأمر الموافقة على طلبه لكي يثبت لنفسه وللجميع انه قادر على كسب ميدالية ذهبية أيضا في بطولة العالم في شيكاغو وفي اولمبيادة بكين أيضا .

كلمات دلالية
كابول: اصابة 4 شبان باطلاق نار في حادثين منفصلين