رياضة وشبابSports

الإنتر سيبيع ريكاردو كواريزما وماريو بالوتيلِّي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإنتر سيبيع ريكاردو كواريزما وماريو بالوتيلِّي لتوفير المال لشراء سيسك فابريجاس

*النيرادزوري يخططون لبيع النجم الإيطالي الشاب و الجناح البرتغالي المخيب للآمال من أجل الحصول على خدمات مايسترو خط وسط المدفعجية في الصيف المقبل


ذكرت صحيفة توتو سبورت أن الإنتر سيقوم ببيع عدد من لاعبيه من أجل توفير المال اللازم لشراء نجم الآرسنال سيسك فابريجاس في الصيف.
و قد إدعت الصحيفة الصادرة من تورينو أن الخطوة الأولى ستكون بيع الجناح البرتغالي ريكاردو كواريزما الذي ارتبط بالعودة إلى البرتغال مع وجود نوايا من سبورتينج لشبونة لضمه مقابل 10 ملايين يورو.
أيضًا، قد يقوم الإنتر ببيع المهاجم الشاب ماريو بالوتيلِّي في ظل مشاكله الكثيرة داخل أسوار النادي و رفضه الاعتذار للمدرب جوزيه مورينيو بعد سادس استبعاد له على التوالي من مباريات النيرادزوري، و يُتوقع أن يتوفر المال اللازم لضم فابريجاس في حال تم بيع هذين اللاعبين.

 الجناح البرتغالي ريكاردو كواريزما

و فور الحصول على الضوء الأخضر من الرئيس ماسِّيمو موراتي، قد نرى مدراء الإنتر يسافرون إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل فتح مفاوضات مع المدفعجية للحصول على خدمات النجم الإسباني الدولي الذي لطالما تكهنت الصحافة و وسائل الإعلام برحيله عن ملعب الإمارات بنهاية الموسم، على الرغم من تأكيده مرارًا و تكرارًا بقاءه مع الآرسنال.

 <a href=برشلونة يفرط في فوز ثمين ويتعادل مع ارسنال في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال " width="519" height="328" src="https://alarab.com/data/news/2010/04/01/4.jpg?width=519&auto_optimize=high" />
سيسك فابريجاس


المهاجم الشاب ماريو بالوتيلِّي

كلمات دلالية