الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

إعدادية الرسالة في نحف يزورون مرضى مستشفى زيف ويتمنون لهم الشفاء

أمين بشير- مراسل
نُشر: 31/03/10 11:03,  حُتلن: 15:00

* إدارة المستشفى تنظر لفعاليات كهذه باهتمام بالغ وهي تثمن عالياً هذا التوجه من المدرسة

قامت مجموعة من طلاب مدرسة الرسالة الاعدادية في بلدة نحف بزيارة مرضى عدد من أقسام المرضى في مستشفى "رفقا زيف" في صفد ووزعوا عليهم الهدايا الرمزية بمناسبة الاعياد وتمنوا لهم الشفاء من الامراض وعودتهم سالمين بأقرب وقت لافراد عائلاتهم سالمين.

وعلم مراسل موقع العرب من ليئات زيناتي الناطقة بلسان المستشفى أن ادارة المستشفى تنظر لفعاليات كهذه باهتمام بالغ وهي تثمن عالياً هذا التوجه من المدرسة وادارتها.
يذكر ان عشرات الطلاب الذين وصلوا للمستشفى التقوا مع البروفيسور جمال زيدان ابن بلدة بيت جن والذي يشغل منصب مدير قسم علاج أمراض السرطان في المستشفى والذي شكرهم على لفتتهم الكريمة والانسانية مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات لما لها من وقع طيب لدى المرضى معبراً عن أمله أن تتكرر مثل هذه الزيارات مستقبلاً في جميع اقسام المستشفى من جميع المدارس في الوسط العربي.

شكرا
هذا وعبرت المربية منال اسماعيل والتي رافقت المجموعة عن أملها بتكرار الزيارة مشيرة الى أن الطلاب شعروا بأنهم يمدون يد المساعدة والعون معنوياً للمرضى وأن معاني الاحترام ومد اليد للآخرين هو أمر طيب يعود بالفائدة على جميع افراد المجتمع وهي فرصة ايضاً لنقول للطاقم الطبي كلمة"شكراً" على مجهودهم وتفانيهم بالعمل والشد على ايديهم.


 

مقالات متعلقة