جامعات / مدارسStudents

النّجاح من البعينة وسلطان باشا الاطرش في الشّطرنج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لقاء الأخوة والشطرنج: نجاح البعينة نجيدات وسلطان باشا الاطرش حرفيش

في جوِ طافح بالمحبّة والأخوّة وفي يوم ربيعي يعبق بشذا أزهار الرّبيع وبمبادرة من مرشد الشّطرنج الأستاذ مجيد سلامة ومشروع كريف وإدارة مدرسة النّجاح ومدرسة سلطان باشا الأطرش تمّ استضافة طلاب مدرسة النّجاح من البعينة نجيدات في رحاب مدرسة

* وفد مدرسة النّجاح قام بزيارة لمقام النّبي سبلان عليه السّلام برفقة معلّمي وأهالي المدرستين

في جوِ طافح بالمحبّة والأخوّة, وفي يوم ربيعي يعبق بشذا أزهار الرّبيع وبمبادرة من مرشد الشّطرنج: الأستاذ مجيد سلامة ومشروع كريف وإدارة مدرسة النّجاح ومدرسة سلطان باشا الأطرش, تمّ استضافة طلاب مدرسة النّجاح من البعينة – نجيدات في رحاب مدرسة سلطان باشا الأطرش في حرفيش باشتراك مجموعة كبيرة من الأهالي والمربّين ولجان أولياء الأمور والمسؤولين في مشروع كريف: الياس عيدي وهانيه جبالي وعرين ورئيس مجلس حرفيش المحلّي صالح فارس.

وبعد استقبال الطلاب ببالغ الحفاوة والتّرحيب ألقيت كلمات التّرحيب من قبل مديري المدرستين: آية خير الدّين ومحمود سليمان ورئيس مجلس حرفيش المحلّي وصالح فارس ومدير قسم المعارف في مجلس البعينة – نجيدات المحلّي شافع نجيدات ومدير القسم العربي في كريف الياس عيدي وممثّلا لجان الآباء عيسى موسى ( البعينة ) وأميرة فارس ( حرفيش ) وممثّلو الطلّاب من المدرستين: لينا سليمان وأمير سليمان ( النّجاح ), والطّالبة ميار فارس ( سلطان باشا الأطرش ), حيث تمّ التّركيز في الكلمات على ضرورة إجراء مثل هذه اللقاءات للتعارف وبث روح الأخوّة والمحبّة والصّداقة بين أبناء البلدين.

روح المودة

وبعدها أجريت ألعاب الشّطرنج بين الطلاب بجو من المودّة وفي نهاية المسابقة تمّ توزيع الشهادات والميداليات على المشتركين.
كما تمّ تبادل بطاقات التّعارف بين طلّاب المدرستين والتي حضّرها الطلّاب سلفا. وبعد تناول طعام الغداء نظّمت مديرة المدرسة جولة للحضور في أرجاء المدرسة حيث أطلعتهم على نشاطات وأقسام المدرسة.  وفي النّهاية قام وفد مدرسة النّجاح بزيارة لمقام النّبي سبلان عليه السّلام برفقة معلّمي وأهالي المدرستين. وأخيرا ودّعنا المضيفون, كما استقبلونا ببالغ الإكرام والحفاوة.

كلمات دلالية
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان