الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

عرعرة تحيي ذكرى يوم الأرض الخالد وتجدد عهد الإنتماء لأرض الآباء والأجداد

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/03/10 12:49,  حُتلن: 18:17

* المتظاهرون حملوا الاعلام الفلسطينية مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لمنح الشعب الفلسطيني جميع حقوقه

- طاهر سيف سكرتير حركة ابناء البلد في عرعرة:

* لبصراع مع المؤسسة الاسرائيلية صراع وجود من خلال ملاحقتها لسلب ما تبقى من أراضينا وحرماننا من اعمارها وتطويرها

* اسرائيل تستمر في انتهاك الاقصى والقدس الشريف واستمرارها في سياسة التهجير والتدمير من خلال هدم بيوتها بحجة البناء الغير مرخص

* يجب التأكيد على الحوار الداخلي الفلسطيني- الفلسطيني، من اجل توحيد الجهود للوقوف في وجه الهجمة الإسرائيلية- الأمريكية على الشعب الفلسطيني وعلى الأمة العربية والاسلامية

احيت شبيبة الجماهير العربية في قرية عرعرة ظهر اليوم الثلاثاء الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الارض الخالد بمسيرة رفعت فيها الأعلام الفلسطينية والتي دعت اليها ونظمتها مختلف التيارات السياسية والشعبية والجماهيرية في قرية عرعرة واقيمت على الدوار الرئيس عند مدخل قرية عرعرة. وشارك في المظاهرة مجتمع الشبيبة في عرعرة الى جانب ممثلين عن مختلف التيارات السياسية والشعبية المحلية.



هذا وقد حمل المتظاهرون الاعلام الفلسطينية مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لمنح الشعب الفلسطيني جميع حقوقه. وأكد المتظاهرون على أهمية استمرار النضال للجماهير العربية في سبيل اعادة اراضيهم.
وشدد طاهر سيف سكرتير حركة ابناء البلد في عرعرة على اهمية الوحدة الوطنية للجماهير العربية في الداخل، وعلى الحوار الداخلي الفلسطيني- الفلسطيني، من اجل توحيد الجهود للوقوف في وجه الهجمة الإسرائيلية- الأمريكية على الشعب الفلسطيني وعلى الأمة العربية والاسلامية خصوصا في ظل الملاحقات السياسية للقيادات العربية من قبل المؤسسة الاسرائيلية واستمرار انتهاكاتها في الاقصى والقدس الشريف واستمرارها في سياسة التهجير والتدمير من خلال هدم بيوتها بحجة البناء الغير مرخص.

الشهداء الأبرار
واستذكر ابو صلاح في ذكرى يوم الارض والكرامة شهداء هبة الارض في العام "1976" وكافة الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد ياسر عرفات، والرئيس الشهيد صدام حسين ورفاقه الشهداء. ودعا طاهر سيف الى عدم التنازل عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي المقدمة منها حق العودة، والى التطلع من قبل النظام الرسمي العالمي الى مسألة الحقوق الفلسطينية من زوايا مختلفة والخروج من منطق منحه جميع حقوقه المشروعة واعادة جميع اراضيه المسلوبة .
وختم طاهر سيف بالتأكد على أن الصراع مع المؤسسة الاسرائيلية صراع وجود من خلال ملاحقتها لسلب ما تبقى من أراضينا وحرماننا من اعمارها وتطويرها، وان العاصفة التي انطلقت في يوم الارض الارض عام 1976 ، هي تاريخ مشرف وبهذا النضال احترمنا العالم". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245934.76
BTC
0.53
CNY