فنانين

تعليمات ميرال بخصوص مستحضرات التجميل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطالبة السورية ميرال توبخ زميلاتها في رحلة ستار اكاديمي بصورة شديدة اللهجة

* تعليمات ميرال بخصوص مستحضرات التجميل في ستار اكاديمي 7

* ميرال اصرت على انه من العيب ان تفاجأ بأن معظم مستحضراتها نفذت او قاربت على النفاذ

*  الطالبة السورية ميرال تعبر عن استيائها الشديد من زميلاتها في الاكاديمية لما لاقته من سوء استخدام لاغراضها


في اجتماع مفاجئ في غرفة الفتيات بستار اكاديمي 7 ، قررت الطالبة السورية ميرال ان تعبر عن استيائها الشديد من زميلاتها في الاكاديمية لما لاقته من سوء استخدام لاغراضها، بعد صمت دام لما يزيد على الشهر فإستدعتهن جميعا ووبختهن دون ذكر اسماء.

وكان اجتماع ميرال اشبه بمحاضرة عن كيفية استخدام اغراض الاخرين بشكل لائق ولا يسبب الضيق لهم. واوضحت انها عندما تعطي احداهن الاذن بإستخدام اي شيء من مستحضرات التجميل الخاصة بها، فذلك لا يعني ان لها الحق في استخدامه للابد، وانما لمرة واحدة فقط. وحرصت ميرال رغم ضيقها الشديد، الا توجه حديثا مباشرا لاي من زميلاتها، وفضلت ان تنظر الى الحائط بينما تتحدث حتى لا تتسبب في احراج احد منهن، واكدت ميرال انها لا تخص شخصية بعينها بهذا الكلام، واصرت على انه من “العيب” ان تفاجأ بأن معظم مستحضراتها نفذت او قاربت على النفاذ دون ان تستخدم بعضها ولو لمرة واحدة على الاقل.

زينة انفعلت عليها بشدة للومها المبالغ فيه لهن
ومن التنبيهات الاخرى التي وجهتها ميرال لزميلاتها في الاكاديمية ضرورة عدم فتح الدرج الخاص بها والتفتيش فيه دون علمها او وجودها. وفي نهاية حديثها طالبت ميرال الفتيات بإعادة اي شيء يخصها الى مكانه، وعلى الرغم من شعور معظم الفتيات بالخجل، وموافقتهن على ما قالته ميرال، الا ان زينة انفعلت عليها بشدة للومها المبالغ فيه لهن، على حد وصفها، واوضحت زينة انها تفقد بعضا من اغراضها هي الاخرى، ولكنها تفضل الا تتفوه بكلمة عن الامر. كما نصحت زينة الفتيات، وعلى الاخص ميرال، بإخفاء اغراضهن، وهو ما اثار دهشة ميرال التي عقّبت بعدم وجود خزانة لتخفي فيها اي شيء.

كلمات دلالية