الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تحتفل بالأم وتحيي ذكرى يوم الأرض الخالد

كل العرب
نُشر: 25/03/10 19:28,  حُتلن: 17:59

* المدرسة قامت بالإحتفال بعيد الأم حيث وزع الطلاب الورود على المعلمات وكذلك قاموا بفعاليات لإحياء ذكرى يوم الأرض الخالد من خلال فقرات مميزة

شهدت المدرسة الإعدادية الحديقة في يافة الناصرة في الأسبوع الأخير إحتفالات عديدة أهمها عيد الأم وإحياء ذكرى يوم الأرض الخالد.



وقد قام مجلس الطلاب في المدرسة بمساعدة وإشراف مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة المعلمة جمانة علي الصالح بتحضير فعاليات تتناسب مع هاتين المناسبتين.



فقرات البهجة بالإحتفال بعيد الأم
أولها توزيع الزهور إضافة إلى قصيدة محمود درويش "لديني" على المعلمات والمعلمين متمنين لهم دوام الصحة والعافية بعدها قُدمت الأغاني الملائمة لهذه المناسبة ، وقام كل من الطالبات وسام علي الصالح، غيداء دبور، عدن خليلية، سحر سجراوي، سحر شريف بقديم القصائد والكلمات المعبرة وبالطبع، قدمت إبنة المدرسة الفنانة الصاعده لمى أبو غانم، أغنية "أحن إلى خبز أمي".

إحياء يوم الأرض الخالد
هذا وقامت المدرسة بإحياء يوم الأرض الخالد، بداية عن طريق المحاضرات الصفية حول يوم الأرض قدمت من قبل المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.
تلت المحاضرات برنامج فني ملتزم في القاعه الرياضية، قدمت الحفل الطالبتان مريم حسن ولينا سرحان، وقد ألقى مدير المدرسة الأستاذ مشهور عباس كلمة اثنى بها على عمل مجلس الطلاب ومركزة التربية الإجتماعية، المعلمات والمعلمين والطلاب عامةً، متمنيًا للجميع عطلة سعيدة.



كما وقامت فرقة حق الشبابية للفن الملتزم بقيادة الفنان خضر شامه بإختتام البرنامج بأجمل وأحلى الأغاني التراثية الوطنية الملتزمة، مما أبهرت الطلاب واسترعت إهتمامهم ومشاركتهم الفعالة.

مقالات متعلقة