الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

أسرة مدرسة الرسالة في نحف تحتفل بيوم الأم وتوزع الهدايا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/03/10 13:44,  حُتلن: 14:26

* مهدية قادري : كان من المهم لي شخصيا أن أقوم بهذه المبادرة الطيبة لما فيها من مشاعر التقدير والاحترام لجميع الأمهات خاصة أولئك اللاتي يصارعن المرض بعد سنوات من التضحية في تربية الأبناء والبنات

بمبادرة لجنة أولياء أمور الطلاب وإدارة مدرسة الرسالة في قرية نحف, احتفل طلاب المدرسة بعيد الام حيث قاموا بتوزيع الهدايا على الأمهات والآباء على مرضى قسم السرطان "اونكولوغيا" في كل من مستشفى صفد ومستشفى نهاريا مع ممثلين عن لجنة أولياء الأمور: السيدة مهدية قادري, السيد نضال قدورة, السيد سمير أيوب, وكل من المربية منال إسماعيل والمربية دلال أسدي عن مدرسة الرسالة. وقد اشترك عدد من الطلاب من الصفوف الإعدادية والثانوية بهذا اللقاء. اما في القرية فقد خرجت مجموعة أخرى من الطلاب مع المربية جهينة عباس إلى مؤسسات القرية: المجلس المحلي وصناديق المرضى والعيادات لتهنئة الطاقم الإدارية والهيئات الممثلة لهذه المؤسسات بهذه المناسبة الخاصة والمتميزة.



"كان من المهم لي شخصيا أن أقوم بهذه المبادرة الطيبة لما فيها من مشاعر التقدير والاحترام لجميع الأمهات خاصة أولئك اللاتي يصارعن المرض بعد سنوات من التضحية في تربية الأبناء والبنات, هذه الفئة المهمشة من الأمهات المرضى بحاجة لكل الدعم المعنوي والاهتمام الخاص من قبل المجتمع لذا رأينا نحن لجنة أولياء الأمور, بالأمر رسالة أخلاقية وتربوية لا بد من ترجمتها على يد بناة المستقبل, طلابنا في مدرسة الرسالة ليكونوا قدوة لكل طالب وطالبة في كل قرية وبلدة" مهدية قادري رئيسة لجنة أولياء الأمور.
أما مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ودير المدرسة الإعدادية أيمن مطر فقد أشادا بهمة وبمبادرة لجنة أولياء الأمور لتخطيط هذه المناسبة وغيرها من المناسبات, واعتبرا أن التغيير التربوي والتعليمي في مجتمعنا يحاذي في خطاه العملية التعليمية ولا ينفصل عنا البتة. هذه وقد شكرا كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من معلمين وطلاب متمنين لهم بداية فصل ربيع مميز وعطلة هادئة وممتعة.

مقالات متعلقة