شباب وصبايا

5 أقلام شفاه تستحق التجربة لشفاة مغرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأحمر لشفاة مغرية واكثر من مثيرة نقدم لك افضل أقلام شفاه تستحق التجربة

* يركز خبراء التجميل كثيرا على اقلام تلوين الشفاه، من الالوان الحيادية إلى الهادئة والصارخة


لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات في عالم الجمال، يركز خبراء التجميل كثيرا على اقلام تلوين الشفاه، من الالوان الحيادية إلى الهادئة والصارخة.

إذا كان عملك يتطلب منك مظهرا لائقا على الدوام فأنت بحاجة إلى أحمر شفاه تثقين به، ونحن نثق بهذه المنتجات:
• أحمر شفاه : LORAC: تحتوي هذه المنتجات على مادة مثيرة للاعجاب. فهي كريمية،غنية والأهم من ذلك تبقى لمدة طويلة. بالاضافة يحتوي هذا المنتج على كل ما تحتاج إليه الشفاه من ترطيب وحماية من الشمس .


صورة توضيحية

• أحمر شفاه Clinique: أحمر الشفاه هذا متخصص في الشفاه، ويبدو أن كلينيك تعرف كيف تصنع أحمر شفاه يدوم طويلا. هذا المنتج لن يترك من مكانه ولن يجف ولن يجعلك تركضين لغرفة العناية للتجديده كل ساعة. اخترنا لك Heather Moon باللون الوردي الفاتح.

• أحمر شفاه NARS: بعد أن جربنا ووقعنا في حب العديد من منتجات NARS. اخضعنا منتجنا المفضل للتجربة، وكانت النتيجة بأنه منتج تثقين به. الالوان جريئة وغنية وخفيفة وهذا لا يعني بأن تركيبته لا تدبق ولا تشبه كثافة الزبدة.
• أحمر شفاه Dior: أحمر الشفاه هذا مرطب، يبقى طويلا ولا يختفي بسرعة. اللون يتحول من قوي جدا إلى طبيعي ومناسب للون الشفاه. الكثافة رائعة جدا وكريمية. اللون الأحمر من ديور ليس لضعاف القلوب لذا استعمليه بحذر.
• أحمر شفاه Smashbox: يقدم أحمر الشفاه هذا فائدان الأولى قلم تحديد للشفاه والثاني لون يدوم طويلا. الكثافة كريمية وغنية والالوان قوية وجريئة. اخترنا لك Gossamer باللون الزهري المشمشي.

كلمات دلالية